فن وترفيه

اخبار الفنانات..اللبنانية "دوللي شاهين" تعترف:أتعرض لحملة تشويش وحرب اعلامية

تصدرت التصريحات التي خرجت على لسان النجمة اللبنانية دوللي شاهين والتي أشارت خلالها الى أنها تتعرض الى حملة تشويش وحرب إعلامية وهجوم غير مبرر بعد تسريب احدى أغاني ألبومها الجديد عناوين اخبار الفنانات بالمواقع الالكترونية وصفحات الجرائد والمجلات ومواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وموقع التدوين العالمي "تويتر".

وقالت دوللي في تصريحاتها التي تصدرت اخر اخبار الفنانات إن هناك من يحاول التشويس على ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "سندريلا" بعد ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية وصف البعض للألبوم بأنه غير جيد رغم أنه لم يطرح للأسواق بعض وهو ما يؤكد أن هناك من يحك ضدها المؤامرات ويحاول التشويش على ألبومها الجديد دون أن تعرف ما السبب وراء هذه الهجمة الشرسة التي تتعرض لها الفنانة اللبنانية.

وأضافت دوللي في استكمال لتصريحاتها التي كانت محور حديث اخبار الفنانات اليوم أن هذه الحملة تهدف التقليل من نجاحاتها التي حققتها على المستوى التمثيلي أو الغنائي، مستنكرة من هجوم البعض على ألبومها والتي تم تأجيله لأكثر من مرة رغم أنه لم يتم طرحه في الأسواق.

وأشارت دوللي في ختام تصريحاتها التي تصدرت عناوين اخبار الفنانات الى أن حملة التشويش التي تتعرض لها لم تتوقف عن هذا الحد بل وصل الأمر الى حد قيامهم بتسريب أغنية "حلة خاصة" من ألبومها الجديد "سندريلا" والتي قالت عنها دوللي إن نسبة المشاهدة العالية التي حظيت بها هذه الأغنية حولت غضبها من تسريب الأغنية التي كان الهدف منها إزعاجها الى فرح وسعادة بالغتين.

ومن المقرر أن يتم طرح ألبوم سندريلا الذي تصدر اخر اخبار الفنانات خلال الأسابيع المقبلة وهو من إنتاج شركة مزيكا ويحمل أغنيات بلهجات مختلفة تبرز قدرة الفنانة اللبنانية دوللي شاهين وتمثل كل منها قصة وحكاية مختلفة، في حين استبعدت خمس أغنيات من الألبوم في اللحظات الأخيرة بعد أن وجدت أنه من الأفضل اختيار الأقوى من وجهة نظرها، في حين ستقوم بطرح هذه الأغاني "سينجل" بعد طرحها للألبوم.

من ناحية اخرى تستعد دوللي والتي تصدرت اخبارها عناوين اخبار الفنانات الى إقامة حفل غنائي بها بفندق سميرايس بالقاهرة ثاني أيام عيد الأضحى، حيث من المتوقع أن يشهد هذا الحفل إقبال كبير من قبل محبي وعشاق الفنانة اللبنانية.

يذكر أن الفنانة اللبنانية دوللي والتي كانت محور حديث اخبار الفنانات من مواليد الثاني من يوليو من عام 1980 من أب لبناني وأم ذات أصول برازيلية، اشتهرت بعد أغنية "مومو عيني" التي عرضت على فضائية ميلودي قبل أن يذيع صيتها كمغنية معروف عنها جرأتها في ملابسها وظهورها، قبل أن تتجه الى عالم التمثيل وتشترك في عدة أفلام منها "نمس بوند" مع هاني رمزي، وويجا مع الفنان هاني سلامة، تيتية رهيبة مع الفنان محمد هنيدي، وبدون رقابة مع المطرب أحمد فهمي، وتتح مع الفنان محمد سعد، والمش مهندس حسن مع الفنان محمد رجب، والشياطين مع الفنان شريف نير وخمس نجوم مع الفنان أحمد هارون وظرف صحي مع محمد رضا وإبتسام المكي، كما شاركت في مسلسلات المرافعة مع باسم ياخور وفاروق الفيشاوي، وأدهم الشرقاوي مع محمد رجب، وست كوم شريف ونص مع الفنان شريف رمزي، ومسرحية قطط الشوارع وبرنامج مين بيقول الحق.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.