فن وترفيه

ثلاث إطلالات مختلفة لخالد سرحان في رمضان 2015

يخوض خالد سرحان الماراثون الرمضاني بثلاث أدوار مختلفة في ثلاث أعمال درامية من المقرر عرضها في شهر رمضان.

يشارك الفنان المصري خالد سرحان في ثلاث مسلسلات سوف تنافس في الماراثون الرمضاني هذا العام هي "يوميات زوجة مفروسة أوي"، "مملكة يوسف المغربي"، "مولانا العاشق"، حيث من المقرر أن يظهر بثلاث إطلالات مختلفة على جمهوره خلال الشهر الكريم.

ويقوم خالد سرحان بدور البطولة في مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" مع الفنانة داليا البحيري والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي يتناول مشكلة العلاقة الزوجية بين صحفية وزوجها يعملان في نفس الصحيفة، ويتولد بينهم الكثير من المواقف الكوميدية في إطار الصراع بينهما.

ويشارك الفنان خالد سرحان الفنانة داليا البحيري غناء تتر المسلسل الجديد والذي يقوم ببطولته كل من الفنان الكوميدي سمير غانم والنجمة القديرة رجاء الجداوي ومروة عبد المنعم وحسن عبد الفتاح ومحمد أبو داوود ومحمود الليثي وبدرية طلبة وشريف باهر وايمان السيد وبيومي فؤاد وشيماء سيف وعلي غالب من تأليف أماني ضرغام وإخراج أحمد نور.

كما يشارك أيضًا الفنان خالد سرحان في دور بعيدًا عن دوره الكوميدي في مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" في مسلسل "مولانا العاشق"، والذي يجسد من خلاله رجل أعمال يغري حبيبة مصطفى شعبان بأمواله للارتباط به وهو ما يقعها في حيرة بين اختيار حبيبها مصطفى شعبان الذي يعمل سائق ميكروباص وبين خالد سرحان الذي يغريها بأمواله.

ويشارك في بطولة مسلسل "مولانا العاشق" الى جانب الفنان خالد سرحان والفنان مصطفى شعبان النجمة سارة سلامة والراقصة دينا ومحمد لطفي والممثلة الإماراتية ميساء مغربي ومحمد الشقنقيري وسعيد طرابيك وعلى ربيع ونور الكاديكي من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج عثمان أبو لبن، ومن المقرر عرضه خلال الشهر الكريم على فضائية "أم بي سي مصر".

أما المسلسل الثالث الذي يشارك في بطولته الفنان خالد سرحان ومن المقرر أيضًا عرضه في شهر رمضان المبارك هو مسلسل ""مملكة يوسف المغربي" والذي يتناول حياة الصراع والمؤامرات بين رجال الأعمال، والذي يقوم ببطولته أيضًا الفنان مصطفي فهمي والفنانة علا غانم والفنان الأردني منذر ريحانة وأنوشكا وأحمد منير وأحمد سلامة وفاروق فلوكس وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد سليمان وحسام الجندى وسحر رامى ومجدى إدريس وإيمان أبو المجد من تأليف حمدي يوسف وإخراج عادل الأعصر وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي.

يذكر أن الفنان خالد سرحان من مواليد الخامس والعشرين من سبتمبر من عام 1979، ووالده هو الكاتب سمير سرحان وشارك في العديد من الأفلام نذكر منها "بابا"، "تيتة رهيبة"، "إكس لارج"، "ابن القنصل"، "الدكتاتور"، "عصابة الدكتور عمر"، "كامل الأوصاف"، "كان يوم حبك"، "السفارة في العمارة"، "التجربة الدنماركية"، "حريم كريم"، "أمير الظلام"، "اضحك الصورة تطلع حلوة"، "رسالة الى الوالي"، "كلام الليل".

كان آخر أعمال الفنان خالد سرحان هو مسلسل "صاحب السعادة" والذي عرض في رمضان العام الماضي مع الزعيم عادل إمام، وكذلك مسلسل "سرايا عابدين" مع يسرا والفنان السوري قصي الخولي، كما قدم أيضًا غيرها من المسلسلات الآخرى مثل "الريان"، "قصة حب"، "سكة الهلالي"، "أميرة في عابدين"، "أوان الورد"، "بنت أفندينا"، "ابن ليل".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.