لعب عصر اليوم مكابي ام الفحم،ولأول مرة بكادر الشبيبة،ضد هبوعيل بيسان،وجرت احداثها على الملعب البيتي للفريق الاخير،وشهدت اجواءا حماسية.

هذا ومنى الفريق الفحماوي خسارة قاسية،حيث سجل في شباك الفريق الفحماوي 11 هدف،وكانت مباراة مليئة بالاخطاء،وسبب هذه الاخطاء يعود الى الخبرة الغير كافية التي يمتلكها كادر شبيبة ام الفحم  في الدرجة الاولى،وقد كانت مباراة احادية الجانب،اذ كان الفريق المضيف من بيسان هو المسيطر على جميع مجريات المباراة.
 
وقد بانت علامات الارتباك على لاعبي الضيف وذلك بسبب انهم يلعبون مباراتهم الاولى في الدرجة الاولى لهذا العام،ومن النافل ذكره،ان فريق مكابي ام الفحم لعب في مرات سابقة بكادر كامل من الشبيبة،والنتيجة كانت كنتيجة اليوم امام بيسان،وهي الخسارة الفادحة.
 
 
من جانبه ،عقب المدرب هيثم جمال على المباراة قائلا للشمس:"صحيح ان النتيجة قاسية على اللاعبين ولكن لا اشك في قدراتهم ومهنيتهم فبالنسبة لهم هذه المباراة كانت التجربة الاولى في الدرجة الاولى وامام فريق قوي لكن بالمقابل لا اعطي شرعية للخسارة وسنعمل باضعاف مضاعفة من جهودنا كي اعمل على ملائمة مستواهم ورفعه لمستوى الدرجة الاولى".
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.