كما عودتنا ادارة جمعية تطوير المسن في كفركنا على تقديم افضل البرامج والفعاليات للمسنين,قامت الجمعية اليوم باستضافت ادارة الجمعية ودائرة الخدمات الاجتماعية في كفركنا الدكتور محمد حسين عواودة,اخصائي امراض داخلية وكلى,حيث قدم محاضرة

كما عودتنا ادارة جمعية تطوير المسن في كفركنا على تقديم افضل البرامج والفعاليات للمسنين,قامت الجمعية اليوم  باستضافت ادارة الجمعية ودائرة الخدمات الاجتماعية في كفركنا الدكتور محمد حسين عواودة,اخصائي امراض داخلية وكلى,حيث قدم محاضرة عن "ضغط الدم".

 

اسبابه وطرق الوقاية منه,وفي نهاية المحاضرة قام بالاجابة على اسئلة المسنين المتعلقة بالموضوع. وقد شارك في المحاضرة اعضاء نادي المسنين في كفركنا واعضاء ادارة جمعية تطوير المسن كفركنا ,وبدوره شكر العامل الاجتماعي نائل بطو اعضاء نادي المسنين على مشاركتهم في المحاضرة المسنين.وشكر بشكل خاص الدكتور محمد عواودة على المحاضرة القيمة.وفي نهاية المحاضرة قام السيد صبحي عواودة رئيس جمعية تطوير المسن كفركنا بتكريم الدكتور محمد عواودة.هذه الفعالية لاقت تجاوبا كبيرا من قبل اعضاء النادي والذين بدورهم شكروا القائمين على هذا البرنامج الرائع.

 











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.