ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية (الجليل الاسفل)، التقى على ارض الملعب البلدي في دبورية فريقا مكابي عين ماهل وهبوعيل يوكنعام، لتنتهي المباراة بفوز مقنع لعين ماهل بالنتيجة 3-0 .

ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية (الجليل الاسفل)، التقى على ارض الملعب البلدي في دبورية فريقا مكابي عين ماهل وهبوعيل يوكنعام،
لتنتهي المباراة بفوز مقنع لعين ماهل بالنتيجة 3-0 .
في الشوط الاول سيطر الفريق المهلاوي على مجريات المباراة ليثمر ذلك في الدقيقة 2 سجل اللاعب نور ابوليل الهدف الاول لعين ماهل ، وبعد مرور 8 دقائق من المباراة خالد حسنين يصوب كرة قوية للعارض . حاول لاعبوا يوكنعام معادلة النتيجة ففي الدقيقة انفراد لمهاجم يوكنعام والذي صوب كرة للمرمى ولكن تألق الحارس المهلاوي محمد مقصقص "السنفور" الذي صدها الى ركنية غير مستغلة. ففي الدقيقة 40 هجمة منسقة لعين ماهل تصل الكرة الى المهاجم نور ابوليل عن بعد 16م ليرفعا متقنه وببراعة فوق الحارس لتعانق الشباك معلنا 2:0 لعين ماهل . لينتهي الشوط الاول بنتيجة 2-0 لصالح عين ماهل.
الشوط الثاني استمر لاعبوا عين ماهل بالهجوم بغية تعزيز النتيجة ففي الدقيقة 60 ضربة قوية عن بعد 30م للاعب نور ابوليل ترتطم بالعارض. وبعد مرور 5 دقائق موسى ابو موسى يصوب كرة صاروخية عن بعد 20م ايضا للعارض. في الدقيقة 80 نور ابوليل المتألق يسجل هدفه الثالث لينتهي اللقاء 3:0 لعين ماهل.

 









































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.