شارك الاسبوع الماضي قرابة الـ 40 لاعباً بكرة القدم من جيل صف ثالث حتى جيل صف ثامن في معسكر تدريبات خاصة ومكثفة مع المدرب المعلاوي أندري فران وذلك في ملعب كرة القدم الذي اقامه مؤخراً بتمويل فردي مع شقيقه اللاعب اسكندر فران. شمل المعسكر تدريبات فردية وجماعية على مدة 4 ايام, فعاليات رياضية متنوعة, كذلك محاضرة عن التغذية السليمة قدمتها الاخصائية بترا عبد للطلاب. المشاركة كانت فعالة وتمتع اللاعبين بتدريبات خاصة ومهنية من المدرب المُجرب والذي واكب كذلك على تدريب حراس المرمى, بحيث شارك أصغر حارس مرمى سناً في المعسكر بين المشتركين اللاعب أسعد عصام عساف والذي تألق وبرز بشكل مُلفت للنظر. وفي حديث مع المدرب اندري فران: "كأول سنة نقيم هذه التجربة, يمكن القول بأن المعسكر كان ناجحاً, اللاعبين شاركوا وإستمتعوا, لعبوا وإستفادوا بتجربة فريدة من نوعها في وسطنا, ونأمل أن نستطيع بتقديم أفضل ما لدينا لمزاولة هذه الفكرة في كل سنة, وبودي شكر كل من ساهم ودعم من اهالي, مدربين ومرافقين خلال فترة المعسكر التدريبي". وفي الحفل الختامي يوم الجمعة قام المدرب والمرافقين بتوزيع الكؤوس وشهادات التقدير على المشتركين والفائزين بالفعاليات المتنوعة التي تم إقامتها خلال المعسكر, وذلك على النحو التالي: فرقة الصغار ملك الملعب : شربل شاهين ملك القفزات : بشار عساف ملك البندليم : جوليان ليوس فرقة الوسط ملك الملعب: نزار عساف ملك القفزات: يعقوب قسيس ملك البندليم: روميو شاهين ملك الضربات الحرة : مجد عاصي (فسوطة ) فرقة الكبار ملك الملعب: روميو جبران ملك البندليم: طنوس بنا ( كفرياسيف ) ملك القفزات: ايليا دتسون (نهاريا) מלך הטניס ברגל : بشارة جوزين + روميو جبران ** ولتقدير 4 حراس مرمى متألقين وبمستوى عالي , المدرب اندري فران أعطاهم الكأس لكل واحد منهم : 1 ) اسعد عساف ( يجب أن يُذكر بانه اصغر لاعب في المعسكر ذو قدرات عالية ) 2) مجد عاصي ( فسوطة ) 3) ادوارد ابو حنا 4) ماريوس نقولا

شارك الاسبوع الماضي قرابة الـ 40 لاعباً بكرة القدم من جيل صف ثالث حتى جيل صف ثامن في معسكر تدريبات خاصة ومكثفة مع المدرب المعلاوي أندري فران وذلك في ملعب كرة القدم الذي اقامه مؤخراً بتمويل فردي مع شقيقه اللاعب اسكندر فران.

شمل المعسكر تدريبات فردية وجماعية على مدة 4 ايام, فعاليات رياضية متنوعة, كذلك محاضرة عن التغذية السليمة قدمتها الاخصائية بترا عبد للطلاب.

المشاركة كانت فعالة وتمتع اللاعبين بتدريبات خاصة ومهنية من المدرب المُجرب والذي واكب كذلك على تدريب حراس المرمى, بحيث شارك أصغر حارس مرمى سناً في المعسكر بين المشتركين اللاعب أسعد عصام عساف والذي تألق وبرز بشكل مُلفت للنظر.



وفي حديث مع المدرب اندري فران: "كأول سنة نقيم هذه التجربة, يمكن القول بأن المعسكر كان ناجحاً, اللاعبين شاركوا وإستمتعوا, لعبوا وإستفادوا بتجربة فريدة من نوعها في وسطنا, ونأمل أن نستطيع بتقديم أفضل ما لدينا لمزاولة هذه الفكرة في كل سنة, وبودي شكر كل من ساهم ودعم من اهالي, مدربين ومرافقين خلال فترة المعسكر التدريبي".

وفي الحفل الختامي يوم الجمعة قام المدرب والمرافقين بتوزيع الكؤوس وشهادات التقدير على المشتركين والفائزين بالفعاليات المتنوعة التي تم إقامتها خلال المعسكر, وذلك على النحو التالي:

فرقة الصغار
ملك الملعب : شربل شاهين
ملك القفزات : بشار عساف
ملك البندليم : جوليان ليوس

فرقة الوسط
ملك الملعب: نزار عساف
ملك القفزات: يعقوب قسيس
ملك البندليم: روميو شاهين
ملك الضربات الحرة : مجد عاصي (فسوطة )

فرقة الكبار
ملك الملعب: روميو جبران
ملك البندليم: طنوس بنا ( كفرياسيف )
ملك القفزات: ايليا دتسون (نهاريا)
מלך הטניס ברגל : بشارة جوزين + روميو جبران

** ولتقدير 4 حراس مرمى متألقين وبمستوى عالي , المدرب اندري فران أعطاهم الكأس لكل واحد منهم :
1 ) اسعد عساف ( يجب أن يُذكر بانه اصغر لاعب في المعسكر ذو قدرات عالية )
2) مجد عاصي ( فسوطة )
3) ادوارد ابو حنا
4) ماريوس نقولا





















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.