اقتصاد

محلبة طاره لاعب مركزي في سوق الحليب بالوسط العربي لأول مرة

بمناسبة دخولها الوسط العربي تطلق الشركة نشاطا تسويقيا كبيرا من خلال حملة موجهة تحت شعار "كله ببلش بحليب ممتاز".

عقدت محلبة "طاره" مؤتمرا صحافيا اليوم الأربعاء في مطعم اولجا-الناصرة، بمشاركة رئيس مجموعة كوكا كولا روني كوبروفسكي ، ايتسيك تامير مدير عام مجموعة كوكا كولا ،مدير عام محلبة طاره أران ألسنر والناطق بلسان مجموعة كوكا كولا إسرائيل تومر ساجيس بالإضافة الى إدارة محلبة طاره.طاره، وهي من أكبر المحالب بالبلاد تدخل الوسط العربي وتسعى لتكون لاعبا أساسيا في السوق من خلال التنافس على ذوق المستهلك العربي. بمناسبة دخولها الوسط العربي تطلق الشركة نشاطا تسويقيا كبيرا من خلال حملة موجهة تحت شعار "كله ببلش بحليب ممتاز".

تركز طاره في سياق الحملة على تمحورها وتخصصها الملفت في عالم منتجات الحليب وطاره هي واحدة من أكبر المحالب وأعرقها. ويعتبر دخولها السوق العربية بشرى في مجال جودة المنتجات وطعمها. حرصت طارة طيلة السنوات على حفظ تقاليد انتاج الحليب إلى جانب التجدد التكنولوجي الأكثر حداثة، يأتي كمثال على ذلك التعاون الاستراتيجي الذي وقعت عليه المحلبة مع شركة Muller.Muller، هي شركة عالمية عريقة وواحدة من الرائدات بالعالم في مجال الحليب، الأجبان والمحَليات وهي تعتبر ماركة اللبن رقم 1 في أوروبا. يساهم هذا التعاون بالكثير لمحلبة طاره من ناحية المعرفة الواسعة التي تجلبها مولر معها من الجانب التكنولوجي، مما يتيح لمحلبة طاره انتاج منتجات جديدة، ممتازة ولذيذة.
سيشعر المستهلك في الوسط العربي بثمار هذا الدمج الخاص، من خلال مجموعة كبيرة وغنية من المنتجات بجودة عالية، حيث يستطيع كل شخص أن يجد المنتجات المحببة لديه، مثلا: اللبنة، الجبنة الصفراء الفاخرة بتشكيلة نسب دهون، اللبن الطبيعي، مشروبات اللبن بطعمات، مجموعة ألبان محلاة "توم وجيري" بطعمات مختلفة يعشقها الأطفال: شوكولاطة- موز، بونش- موز، فانيل، شوكولاطة.إضافة لذلك، تعمل طواقم طاره هذه الأيام على تطوير منتجات موجهة إضافية بحيث تلائم ذوق وميل المستهلك العربي.من الجدير ذكره أن محلبة طاره هي واحدة من الشركات الممتازة الموجودة ضمن مجموعة كوكا كولا إسرائيل، وهي المجموعة التي تقود سوق المشروبات في البلاد وتشمل الماركات الشهيرة، ومنها المشروبات الغازية من كوكا كولا إسرائيل، مشروبات العصائر الطبيعية من بريجات والمياه المعدنية من نفيعوت.
افتتح لقاء الصحفيين رئيس مجموعة كوكا كولاإسرائيل، روني كوبروفسكي، الذي شدد في مستهل حديثه على العلاقات طويلة الأمد بين مجموعة كوكا كولا إسرائيل والوسط العربي وأضاف " محلبة طاره هي واحدة من الشركات البارزة والممتازة التي تضمها مجموعتنا. في عام 2005 ومع شراء محلبة طاره دخلنا عالم منتجات الحليب، وهنا أيضا أخذنا على عاتقنا تزويد مستهلكينا بالمنتجات الأكثر جودة وبأعلى مستويات." واضاف :"يسعدني الإعلان عن انضمام محلبة طاره أيضا للشركات والماركات التابعة للمجموعة والتي تعمل من خلال برنامج استراتيجي مركّز لجمهور المستهلكين العرب. كما أننا وبدون شك سنستمر في تعاوننا المثمر والحثيث مع جموع تجار الجملة والمفرق والذين يعتبرون بحق شركائنا الحقيقيين في خلق التجربة الشرائية الاشمل للمستهلك".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.