محليات

مجلس فسوطة يعرض الخارطة الهيكلية ويدعو المواطنين لفحصها

زهير متى

بعد المصادقة على الخارطة الهيكلية لمجلس فسوطة في دائرة التنظيم والمحكمة اللوائية, وبعد الجدل الذي حصل عقبها بين معارضين ومؤيدين, دعا رئيس مجلس فسوطة وديع عاصي مواطني البلدة بدون استثناء لفحص الخريطة والأطلاع عليها في مكتب مهندس المجلس المحلي, بحيث سيتم عرض الخارطة علناً لمدة اسبوعين كي يتسنى لجميع المواطنين فحصها بدقة وبدء العمل حسب ما صودق عليه. عاصي: المعارضة أوهمت أكاذيب وإشاعات بأن الخارطة الهيكلية مُلفقة, وعرضها سيقطع الشك باليقين واستمراراً لنجاح هذه الخطوة الجبارة تحدث رئيس المجلس وديع عاصي مع مراسلنا قائلاً:"بعد المصادقة على الخريطة إدعى العديد من المُغرضين والمنافقين ومن فئة المعارضة صحة هذه الخارطة, وأوحوا للناس مصداقيتها, ورغم ذلك وللشفافية أبينا إدعائاتهم وها نحن اليوم نعلن بعرض الخريطة أمام جميع مواطني اهالي البلدة الحبيبة ليتسنى لهم فحصها بدقة بالنسبة لأراضي كل فرد وفرد بالبلدة". وأنهى حديثه قائلاً: " عرض الخريطة سيقطع الشك باليقين ويُظهر حقيقة الخارطة الهيكلية وفائدتها لكل من لديه ارض داخل مسطح فسوطة, وستكشف للجميع أكاذيب المعارضة وايحاءاتها للمواطنين بأن الخريطة مُلفقة وغير واقعية". وخلال حديثه ذكر كذلك رئيس المجلس بأن هنالك عدة مشاريع إصلاحية في البلدة تقوم في الفترة الاخيرة من إصلاح وتعبيد شوارع أساسية في البلدة وأن الحبل على الجرار. مراسلنا تحدث مع عضو المعارضة حاتم شهلا ليحصل على تعقيب منه حول أقوال عاصي, وقال بأنه سيُعقب في حينه.

بعد المصادقة على الخارطة الهيكلية لمجلس فسوطة في دائرة التنظيم والمحكمة اللوائية, وبعد الجدل الذي حصل عقبها بين معارضين ومؤيدين, دعا رئيس مجلس فسوطة وديع عاصي مواطني البلدة بدون استثناء لفحص الخريطة والأطلاع عليها في مكتب مهندس المجلس المحلي, بحيث سيتم عرض الخارطة علناً لمدة اسبوعين كي يتسنى لجميع المواطنين فحصها بدقة وبدء العمل حسب ما صودق عليه.

عاصي: المعارضة أوهمت أكاذيب وإشاعات بأن الخارطة الهيكلية مُلفقة, وعرضها سيقطع الشك باليقين

واستمراراً لنجاح هذه الخطوة الجبارة تحدث رئيس المجلس وديع عاصي مع مراسلنا قائلاً:"بعد المصادقة على الخريطة إدعى العديد من المُغرضين والمنافقين ومن فئة المعارضة صحة هذه الخارطة, وأوحوا للناس مصداقيتها, ورغم ذلك وللشفافية أبينا إدعائاتهم وها نحن اليوم نعلن بعرض الخريطة أمام جميع مواطني اهالي البلدة الحبيبة ليتسنى لهم فحصها بدقة بالنسبة لأراضي كل فرد وفرد بالبلدة".

وأنهى حديثه قائلاً: " عرض الخريطة سيقطع الشك باليقين ويُظهر حقيقة الخارطة الهيكلية وفائدتها لكل من لديه ارض داخل مسطح فسوطة, وستكشف للجميع أكاذيب المعارضة وايحاءاتها للمواطنين بأن الخريطة مُلفقة وغير واقعية".

وخلال حديثه ذكر كذلك رئيس المجلس بأن هنالك عدة مشاريع إصلاحية في البلدة تقوم في الفترة الاخيرة من إصلاح وتعبيد شوارع أساسية في البلدة وأن الحبل على الجرار.

مراسلنا تحدث مع عضو المعارضة حاتم شهلا ليحصل على تعقيب منه حول أقوال عاصي, وقال بأنه سيُعقب في حينه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.