ايمانا منها في اهمية الاطفال لمجتمعنا واهمية الاعتناء بهم اقامت مساء الاثنين جمعية فسوطة للثقافة والرياضة يوما مليئا بالفعاليات لاطفال البلدة, ترافق مع معرض للكتاب بأداره لبيب خوري, وانهت يوم الفعاليات باحتفال قُدم من خلاله المنبر للطلاب كي يعرضوا مواهبهم امام

ايمانا منها في اهمية الاطفال لمجتمعنا واهمية الاعتناء بهم اقامت مساء الاثنين جمعية فسوطة للثقافة والرياضة  يوما مليئا بالفعاليات لاطفال البلدة, ترافق مع معرض للكتاب بأداره لبيب خوري, وانهت يوم الفعاليات باحتفال قُدم  من خلاله المنبر للطلاب كي يعرضوا  مواهبهم امام الاهل.

شارك بهذا اليوم الناجح مئات الاطفال والاهالي.. حيث بدأ اليوم بمحطات والعاب اشرفت عليها الناشطات بلسم نجار وفروسينا شماس وميسون شماس, بمساعدة شبابية من الطلاب عدي سمعان ويارا شاعر, وفي نهاية النهار, اعطي المنبر للاطفال ليقدموا مواهبهم امام اهاليهم, فأفتتح الحفل, الشاب توفيق نجار فالقى كلمة باسم  الجمعية اكد بها استمرار دعم الجمعية للشباب والاطفال بهدف نشر الثقافة ووجه الشكر للكنيسة التي حضنت الاطفال والجمعية بهذا اليوم, واستمر البرنامج الذي قدمته المعلمه ريما خوري, مع رقصات باليه من اعداد المدرب انريه جوساروف, وفقرات عزف ودبكة وغناء الى ان جاء ختام الليلة مع الفنان نضال بدارنة "بفقرة ستاند اب كوميدي"..



























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.