نظم حزب التحرير في فلسطين مسيرة جماهيرية، انطلقت من مسجد البيرة الكبير بعد صلاة عصر اليوم ، لتستقر على دوار المنارة وسط مدينة رام الله. واطلق حزب التحرير مجموعة من الفعاليات في الذكرى الثانية والتسعين لهدم الخلافة، وتحت شعار "الخلافة تحرر الأقصى وتغيث المسلمين وتنقذ البشرية". وانطلقت الحشود التي تقدر بالآلاف، بعد انتهاء صلاة العصر، لتأخذ مسارها باتجاه دوار المنارة وسط مدينة رام الله، وارتفعت الرايات السوداء والألوية البيضاء، وعلت أصوات التكبير والتهليل، والشعارات المنادية بالخلافة، والمناصرة لثورة الشام، والهتافات التي تطالب جيوش الأمة بالتحرك تجاه فلسطين لتحرير الأقصى وسائر فلسطين، فردد المشاركون "من الأقصى إلى الشام أمة وحدة ما بتنهان"، "الأمة تريد خلافة من جديد"، " يا الله يا الله انصر دينك يا الله"، "الخلافة والتحرير لأقصانا الأسير".

نظم حزب التحرير في فلسطين مسيرة جماهيرية، انطلقت من مسجد البيرة الكبير بعد صلاة عصر اليوم ، لتستقر على دوار المنارة وسط مدينة رام الله.

واطلق حزب التحرير مجموعة من الفعاليات في الذكرى الثانية والتسعين لهدم الخلافة، وتحت شعار "الخلافة تحرر الأقصى وتغيث المسلمين وتنقذ البشرية".

وانطلقت الحشود التي تقدر بالآلاف، بعد انتهاء صلاة العصر، لتأخذ مسارها باتجاه دوار المنارة وسط مدينة رام الله، وارتفعت الرايات السوداء والألوية البيضاء، وعلت أصوات التكبير والتهليل، والشعارات المنادية بالخلافة، والمناصرة لثورة الشام، والهتافات التي تطالب جيوش الأمة بالتحرك تجاه فلسطين لتحرير الأقصى وسائر فلسطين، فردد المشاركون "من الأقصى إلى الشام أمة وحدة ما بتنهان"، "الأمة تريد خلافة من جديد"، " يا الله يا الله انصر دينك يا الله"، "الخلافة والتحرير لأقصانا الأسير".

إعلان














0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد