ضمن فريق مكابي عين ماهل بقائه نهائيا في الدرجه الثانية بعد ان اجتاز مباراة الاختبار امام كفر كما والفوز عليه على ملعب عيلوط الناصره بالنتيجه(3-0). الفريق المهلاوي تحضر جيدا لهذه المباراه والتي كانت له بمثابة كن او لاتكون وحضر الى المباراه واضعا نصب عينيه الفوز من اجل البقاء في الدرجه الثانيةوتميز الفريق المهلاوي في هذه المباراه بالاداء الرجولي واللعب الجماعي ما اهله لتحقيق مراده. الشوط الاول من المباراه جاء حماسيا مصحوب بهجمات خطيره وسط اضاعة الفرص المتاحة من قبل الفريق المهلاوي لكن مثابرته ومحاولاته اتت ثمارها في الدقيقة (44) بعد ان نجح اللاعب نور ابو ليل في مراوغة دفاع كفر كما وانارة الطريق امام زميله طارق ابو ليل بعد ان حضر له كرة على طبق من ذهب ليحولها الى الشبام مسجلا (1-0) وسط فرحة عارمة في المعسكر المهلاوي. وفي الشوط الثاني ومع محاولاتكفر كما بادراك التعادل استغل لاعب عين ماهل خالد حارث فرصة سانحه في الدقيقة (55) سجل على اثرها (2-0) لعين ماهل لتكتمل الفرحه المهلاوية بتأمين النتيجه وضمان البقاء في الدرجه الثانية لموسم اضافي رغم كل المطبات والصعةبات التي واجهته خلال الموسم الرياضي الحالي . صورmahl452013

ضمن فريق مكابي عين ماهل بقائه نهائيا في الدرجه الثانية بعد ان اجتاز مباراة الاختبار امام كفر كما والفوز عليه على ملعب عيلوط الناصره بالنتيجه(3-0).
الفريق المهلاوي تحضر جيدا لهذه المباراه والتي كانت له بمثابة كن او لاتكون وحضر الى المباراه واضعا نصب عينيه الفوز من اجل البقاء في الدرجه الثانيةوتميز الفريق المهلاوي في هذه المباراه بالاداء الرجولي واللعب الجماعي ما اهله لتحقيق مراده. 

الشوط الاول من المباراه جاء حماسيا مصحوب بهجمات خطيره وسط اضاعة الفرص المتاحة من قبل الفريق المهلاوي لكن مثابرته ومحاولاته اتت ثمارها في الدقيقة (44) بعد ان نجح اللاعب نور ابو ليل في مراوغة دفاع كفر كما وانارة الطريق امام زميله طارق ابو ليل بعد ان حضر له كرة على طبق من ذهب ليحولها الى الشبام مسجلا (1-0) وسط فرحة عارمة في المعسكر المهلاوي.
وفي الشوط الثاني ومع محاولاتكفر كما بادراك التعادل استغل لاعب عين ماهل خالد حارث فرصة سانحه في الدقيقة (55) سجل على اثرها (2-0) لعين ماهل لتكتمل الفرحه المهلاوية بتأمين النتيجه وضمان البقاء في الدرجه الثانية لموسم اضافي رغم كل المطبات والصعةبات التي واجهته خلال الموسم الرياضي الحالي .
  



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.