اكّد وزير التعليم الراب شاي بيرون اليوم بأنّه لن يكون أيّة تقليصات برواتب وأجر المعلّمين ولن يتم اقالة معلّمين ولن يكون هناك أيّة تقليصات في ساعات التدريس . جاءت أقوال الوزير بيرون هذه خلال مؤتمر تل أبيب- يافا للتربية والذي أقيم بالتعاون مع (سمينار هكيبوتسيم ) . وزير التعليم شاي بيرون أكّد أيضا بأنّ المهمّة الأولى لجهاز التعليم هي اعادة الحلم الى المدرسة ، تأسيس لغة عالية بجهاز التعليم ، تأسيس لغة من الأمل ، تربية الأولاد على الالتزام بالقيم ، تعليم الأولاد العيش في مجتمع فيه اختلاف ولكي يتحقّق ذلك يجب أن نفصل بين التعليم والسياسة .علينا التّحدّث عن برامج تربويّة طويلة الأمد والتي لا تأخذ بعين الاعتبار طول الحقبة الزمنيّة للوزير . الوزير بيرون أضاف بأنّه ومع حلول الوقت يجب فحص امكانيّة اقامة مجلس قومي للتربية والذي يسند الية مهمّة بناء برنامج استراتيجي للتربية والتعليم في اسرائيل . استراتيجيّة تكون مفصولة عن أي حديث سياسي مؤقّت وتكون هذه الاستراتيجيّة مؤتمنة في يد رجال تربية ، مديرين ومعلّمين ، أولياء أمور طلاب ، سلطات محليّة، ممثّلي نقابات معلّمين . وزير التعليم أردف قائلا : بأنّ مهمتّنا بناء مجتمع مثالي فيه الطلاب يتفوّقون بالانسانيّة وبالصفات المثاليّة الجيّدة ، علينا تربيتهم للقيم ومنها " احترام الانسان والمساواة " .

اكّد وزير التعليم الراب شاي بيرون اليوم بأنّه لن يكون أيّة تقليصات برواتب وأجر المعلّمين ولن يتم اقالة معلّمين ولن يكون هناك أيّة تقليصات في ساعات التدريس . جاءت أقوال الوزير بيرون هذه خلال مؤتمر تل أبيب- يافا للتربية والذي أقيم بالتعاون مع (سمينار هكيبوتسيم ) .

وزير التعليم شاي بيرون أكّد أيضا بأنّ المهمّة الأولى لجهاز التعليم هي اعادة الحلم الى المدرسة ، تأسيس لغة عالية بجهاز التعليم ، تأسيس لغة من الأمل ، تربية الأولاد على الالتزام بالقيم ، تعليم الأولاد العيش في مجتمع فيه اختلاف ولكي يتحقّق ذلك يجب أن نفصل بين التعليم والسياسة .علينا التّحدّث عن برامج تربويّة طويلة الأمد والتي لا تأخذ بعين الاعتبار طول الحقبة الزمنيّة للوزير .



الوزير بيرون أضاف بأنّه ومع حلول الوقت يجب فحص امكانيّة اقامة مجلس قومي للتربية والذي يسند الية مهمّة بناء برنامج استراتيجي للتربية والتعليم في اسرائيل . استراتيجيّة تكون مفصولة عن أي حديث سياسي مؤقّت وتكون هذه الاستراتيجيّة مؤتمنة في يد رجال تربية ، مديرين ومعلّمين ، أولياء أمور طلاب ، سلطات محليّة، ممثّلي نقابات معلّمين .

وزير التعليم أردف قائلا : بأنّ مهمتّنا بناء مجتمع مثالي فيه الطلاب يتفوّقون بالانسانيّة وبالصفات المثاليّة الجيّدة ، علينا تربيتهم للقيم ومنها " احترام الانسان والمساواة " .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.