مهند قباني رئيس مجلس الطلاب البلدي ، يارا كريني نائب رئيس مجلس الطلاب البلدي ، حنين خوري سكرتير مجلس الطلاب البلدي بمبادرة وتعاون رئيس المجلس المحلي السيد عوني توما و مدير قسم المعارف في المجلس المحلي الاستاذ مخائيل بصل و مجلس طلاب مدرسة يني الثانوية تم الموافقة على اقامة مجلس طلاب بلدي من قبل مدير قسم الادارة والشباب في وزارة المعارف الاستاذ جلال صفدي . وفي اجتماع دعت اليه مركزة التربية الاجتماعية المربية كميليا ..سعدة والذي عقد في المدرسة الثانوية حضر الى اللقاء مندوبون عن الاطر الشبابية في القرية ، اعضاء من مجلس طلاب المدرسة الثانوية ومن مجلس طلاب المدرسة الاعدادية والقادة الشباب في المركز الثقافي وممثلين عن الكشافة الارثوذكسي في القرية وقد شاركت الاجتماع مركزة التربية الاجتماعية في مدرسة العين الاعدادية المربية مها شحادة . وقد استمع الطلاب المشاركين في الاجتماع لمحاضرة عن اهمية وجود مجلس طلابي بلدي من قبل موجهة مجالس الطلاب في إدارة الشباب والمجتمع في وزارة المعارف المربية ولاء جدعون .وبعد المحاضرة تم اجراء الانتخابات لاختيار رئيس مجلس طلاب بلدي ونائب وسكرتير ، ويعد فرز الاصوات فاز كل من الطالب مهند قباني برئاسة مجلس الطلاب البلدي ، والطالبة يارا كريني بمنصب نائب رئيس المجلس البلدي والطالبة حنين خوري بمنصب سكرتيرة مجلس الطلاب البلدي على ان يتم الانتخاب لجميع لجان مجلس الطلاب البلدي في الاجتماع المقبل . وقد عبر الطلاب عن فرحتهم بان يكونوا المبادرين لإقامة مجلس طلابي بلدي والعمل على اقامة نشاطات فكرية واجتماعية تشمل جميع شرائح الشبيبة في القرية ، كما وشكر المنتخبون المجلس المحلي على رعايته الدائمة لمثل هذه المشاريع كما وشكروا موجهة مخالس الطلابية في الوسط العربي المربية ولاء جدعون على مشاركتها الفعالة في انجاح هذا العمل .

مهند قباني رئيس مجلس الطلاب البلدي ، يارا كريني نائب رئيس مجلس الطلاب البلدي ، حنين خوري سكرتير مجلس الطلاب البلدي
بمبادرة وتعاون رئيس المجلس المحلي السيد عوني توما و مدير قسم المعارف في المجلس المحلي الاستاذ مخائيل بصل و مجلس طلاب مدرسة يني الثانوية  تم الموافقة على اقامة مجلس طلاب بلدي من قبل مدير قسم الادارة والشباب في وزارة المعارف الاستاذ جلال صفدي .
وفي اجتماع دعت اليه مركزة التربية الاجتماعية المربية كميليا سعدة والذي عقد في المدرسة الثانوية حضر الى اللقاء مندوبون عن الاطر الشبابية في القرية ، اعضاء من مجلس طلاب المدرسة الثانوية ومن مجلس طلاب المدرسة الاعدادية والقادة الشباب في المركز الثقافي وممثلين عن الكشافة الارثوذكسي في القرية وقد شاركت الاجتماع مركزة التربية الاجتماعية في مدرسة العين الاعدادية المربية مها شحادة .
وقد استمع الطلاب المشاركين في الاجتماع لمحاضرة عن اهمية وجود مجلس طلابي بلدي من قبل موجهة مجالس الطلاب في إدارة الشباب والمجتمع في وزارة المعارف المربية  ولاء جدعون .وبعد المحاضرة تم اجراء الانتخابات لاختيار رئيس مجلس طلاب بلدي ونائب وسكرتير ، ويعد فرز الاصوات فاز كل من الطالب مهند قباني برئاسة مجلس الطلاب البلدي ، والطالبة يارا كريني  بمنصب نائب رئيس المجلس البلدي والطالبة حنين خوري بمنصب سكرتيرة مجلس الطلاب البلدي على ان يتم الانتخاب لجميع لجان مجلس الطلاب البلدي في الاجتماع المقبل .
وقد عبر الطلاب عن فرحتهم بان يكونوا المبادرين لإقامة مجلس طلابي بلدي والعمل على اقامة نشاطات فكرية واجتماعية تشمل جميع شرائح الشبيبة في القرية ، كما وشكر المنتخبون المجلس المحلي على رعايته الدائمة لمثل هذه المشاريع كما وشكروا موجهة مخالس الطلابية في الوسط العربي المربية ولاء جدعون على مشاركتها الفعالة في انجاح هذا العمل .

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.