يواصل فريق كرة القدم بنات عين ماهل التابع للمدرسة الإعدادية عين ماهل بإشراف المدرب هيثم حسنين تسجيل النتائج الايجابية ضمن فريق النادي المدرسي حيث تغلب الفريق مؤخراً على فريق بنات عرابة 3-

يواصل فريق كرة القدم بنات عين ماهل التابع للمدرسة الإعدادية عين ماهل بإشراف المدرب هيثم حسنين تسجيل النتائج الايجابية ضمن فريق النادي المدرسي حيث تغلب الفريق مؤخراً على فريق بنات عرابة 3-2 وفاز إداريا على فريق بنات يافة الناصرة 2-0 وقد جرت المباريات في القاعة الرياضية بحضور طلاب وطالبات المدرسة الشاملة في عين ماهل .
 
هذا ويشرف على الفريق قسم الرياضة في المجلس المحلي بإدارة عماد حبيب الله الذي بادر قبل سنتين على إقامة هذا الفريق بالإضافة لفريق كرة السلة للبنات مع المدرب جميل أبو ليل وفريق كرة الطائرة للأولاد . هذا وعلمنا من عماد حبيب الله بان هذا الموسم سيتم تسجيل فريق كرة السلة للبنات ضمن الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم وفريق كرة الطائرة ضمن اتحاد كرة الطائرة ليلعبا الموسم القادم في القاعة الرياضية في عين ماهل.


 
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.