ضمن مباريات دوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية، تعادل عصر اليوم الجمعة فريق مكابي دالية الكرمل امام النادي الرياضي كرميئيل / صفد، في اللقاء الذي اجريت احداثه على ارض ملعب دالية الكرمل. المباراة في شوطيها كانت ضعيفة الاداء مع افضلية نوعية لدالية الكرمل مع بداية الشوط الثاني، حيت اعتمد كلا الطرفان على الهجمات المرتدة والسريعة ، قصة الاهداف جاءت في الشوط الثاني من عمر المباراة حيث تمكن فريق مكابي دالية الكرمل من اعلان تفوقهم في تمام الدقيقة 78 عن طريق اللاعب بسام ارملي. بعد هذا الهدف تمكن النادي الرياضي كرميئيل / صفد من معادلة النتيجة، وذلك في تمام الدقيقة 92 عن طريق اللاعب ساعر دهان من ضربة جزاء، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 1:1 وسط خيبة امل دالاوية في مشوار القمة.

ضمن مباريات دوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية، تعادل عصر اليوم الجمعة فريق مكابي دالية الكرمل امام النادي الرياضي كرميئيل / صفد، في اللقاء الذي اجريت احداثه على ارض ملعب دالية الكرمل.
المباراة في شوطيها كانت ضعيفة الاداء مع افضلية نوعية لدالية الكرمل مع بداية الشوط الثاني، حيت اعتمد كلا الطرفان على الهجمات المرتدة والسريعة ، قصة الاهداف جاءت في الشوط الثاني من عمر المباراة حيث تمكن فريق مكابي دالية الكرمل من اعلان تفوقهم في تمام الدقيقة 78 عن طريق اللاعب بسام ارملي.
بعد هذا الهدف تمكن النادي الرياضي كرميئيل / صفد من معادلة النتيجة، وذلك في تمام الدقيقة 92 عن طريق اللاعب ساعر دهان من ضربة جزاء، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 1:1 وسط خيبة امل دالاوية في مشوار القمة.


























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.