صادقت بلدية رهط بالاجماع على الميزانية الجديدة لعام 2013 التي وصلت هذا العام الى 204 مليون شيكل ،حيث نال جهاز التربية والتعليم على حصة الاسد في هذه الميزانية كما جرت العادة في الاعوام السابقة . وقال رئيس البلدية،الشيخ فايز ابو صهيبان:" بفضل الله قمنا ببناء ميزانية جيدة لتقديم افضل الخدمات للمواطنين الكرام، حيث ان هناك زيادات في الميزانية في عدد من المجالات مثل التربية والتعليم والخدمات الاجتماعية وتحسين ملامح وجه المدينة، كما ان الميزانية الجديدة ستساهم في النهوض والرقي بالمدينة نحو الامام ". الاستاذ صادق دلاشة،امين الصندوق قال:" ان ميزانية 2103 زادت عن ميزانية 2102 بقيمة نحو 17% ، مما سيساعد في زيادة العديد من الخدمات للمواطن منوها ان الى اهمية العمل وفق سياسة ممنهجة وتخطيط سليم ".

صادقت بلدية رهط بالاجماع على الميزانية الجديدة لعام 2013 التي وصلت هذا العام الى 204 مليون شيكل ،حيث نال جهاز التربية والتعليم على حصة الاسد في هذه الميزانية كما جرت العادة في الاعوام السابقة .

وقال رئيس البلدية،الشيخ فايز ابو صهيبان:" بفضل الله قمنا ببناء ميزانية جيدة لتقديم افضل الخدمات للمواطنين الكرام، حيث ان هناك زيادات في الميزانية في عدد من المجالات مثل التربية والتعليم والخدمات الاجتماعية وتحسين ملامح وجه المدينة، كما ان الميزانية الجديدة ستساهم في النهوض والرقي بالمدينة نحو الامام ".

الاستاذ صادق دلاشة،امين الصندوق قال:" ان ميزانية 2103 زادت عن ميزانية 2102 بقيمة نحو 17% ، مما سيساعد في زيادة العديد من الخدمات للمواطن منوها ان الى اهمية العمل وفق سياسة ممنهجة وتخطيط سليم ".





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.