حقق فريق مكابي بنات الفريديس لصفوف السابع والثامن انجازا اخر مؤخرا وذلك بفوزه على مكابي بنات بات حيفر في افتتاحية مباريات الاياب لكرة السلة ، وذلك بنتيجة 29:62. في مباراة اقيمت في القاعة الرياضية البيتية. وقالت مدرب مدربة الفريق مناسك مراعنة في النهاية : ” لا يسعني إلا أن أشعر بالفخر الشديد باللاعبات قدمن أداءً ممتازاً وهن بلا شك يستحقن الفوز. اليوم قهرنا فريق قوي وكبير جداً الذي من النادر أن يحظى أي فريق بقهره كما فعلنا اليوم. ومن جانبها شكرت مدربة الفريق جميع اللاعبات التان يستحقن فعلاً هذا الفوز الرائع، وهن: بشرى عباهري سجلت 11 سلة، استبرك علي سجلت 4 سلات، ريهام مواسي سجلت 7 سلات، اسيل علي 7 سلات ايضا واسيل مراعنة سلة واحدة. وتضيف قائلة: قد أبلى لاعبات الفريديس بلاء حسنا في المباراة، وانا افتخر بهن جميعا وأود أن أشكر والدي ايام الحاج الذين “يرافقنا في جميع المباريات . نأمل أن تملأ قاعة الرياضية بالجماهير لان ذلك دعم لنا، سوف تلعب الفتيات الأسبوع المقبل امام بردس حنا المتصدر الدوري، واخيراً اريد ان اشكر اللاعب محمد ابو عريشة لاعب فريق “اكاديمية فينجيت” لقدومه ودعم الفتيات خلال المباراة والشكر الجزيل للاخ سمير زيد على التبرع بالحقائب.

حقق فريق مكابي بنات الفريديس لصفوف السابع والثامن انجازا اخر مؤخرا وذلك بفوزه على مكابي بنات بات حيفر في افتتاحية مباريات الاياب لكرة السلة ، وذلك بنتيجة 29:62. في مباراة اقيمت في القاعة الرياضية البيتية.

 


وقالت مدرب مدربة الفريق مناسك مراعنة في النهاية : ” لا يسعني إلا أن أشعر بالفخر الشديد باللاعبات قدمن أداءً ممتازاً وهن بلا شك يستحقن الفوز. اليوم قهرنا فريق قوي وكبير جداً الذي من النادر أن يحظى أي فريق بقهره كما فعلنا اليوم.
ومن جانبها شكرت مدربة الفريق جميع اللاعبات التان يستحقن فعلاً هذا الفوز الرائع، وهن: بشرى عباهري سجلت 11 سلة، استبرك علي سجلت 4 سلات، ريهام مواسي سجلت 7 سلات، اسيل علي 7 سلات ايضا واسيل مراعنة سلة واحدة.
وتضيف قائلة: قد أبلى لاعبات الفريديس بلاء حسنا في المباراة، وانا افتخر بهن جميعا وأود أن أشكر والدي ايام الحاج الذين “يرافقنا في جميع المباريات . نأمل أن تملأ قاعة الرياضية بالجماهير لان ذلك دعم لنا، سوف تلعب الفتيات الأسبوع المقبل امام بردس حنا المتصدر الدوري، واخيراً  اريد  ان اشكر اللاعب محمد ابو عريشة لاعب فريق “اكاديمية فينجيت”  لقدومه ودعم الفتيات خلال المباراة والشكر الجزيل للاخ سمير زيد على التبرع بالحقائب.


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.