ضمن مباريات الدرجة الاولى للمنطقة الشمالية، حقق فريق هبوعيل معين دالية الكرمل فوزاً كبيراً على مكابي عيروني كريات اتا بالنتيجة 4:صفر، ظهر يوم امس السبت على ارض ملعبه، وحقق بذلك فوزة الثالث على التوالي. انطلقت المباراة باجواء حماسية من قبل الفريقين ، رويدا رويدا استطاع الفريق الديلاوي السيطرة على المباراة حيث استطاع المهاجم عساف دغش من هز شباك كريات اتا مرتين في الدقائق 31 و 34. لينتهي الشوط الاول بتفوق المعين 0:2. في الشوط الثاني تراجع لاعبوا المعين الى الوراء ، مما دفع لاعبي عيروني كريات اتا الى الوصول الى مرمى دالية الكرمل، ولولا سوء التسديد ونباهة الحارس عنان فرو لسجلوا كريات اتا الاهداف وعادوا الى المباراة، بالمقابل من الجهة الاخرى يخرج هجوم المعين الى هجمات مرتدة كان لماهر جبارين رأي اخر واثبت ان اضاعة الفرص هو امر طبيعي في المباريات، وفي الدقيقة 79 يعزز النتيجة بهدف ثالث لهبوعيل معين دالية الكرمل، بعد كرة لولبية وجها عساف دغش من فوق حارس مرمى كريات اتا، وبعد اربع دقائق اي بالدقيقة 83 اضافة كابتن فريق هبوعيل معين دالية الكرمل احسان حلبي الهدف الرابع من كرة حرة عن بعد 22 مترا استقرت في الزاوية اليمنى لحارس المرمى لتنتهي المباراة برباعية نظيفة.

ضمن مباريات الدرجة الاولى للمنطقة الشمالية، حقق فريق هبوعيل معين دالية الكرمل فوزاً كبيراً على مكابي عيروني كريات اتا بالنتيجة 4:صفر، ظهر يوم امس السبت على ارض ملعبه، وحقق بذلك فوزة الثالث على التوالي.

انطلقت المباراة باجواء حماسية من قبل الفريقين ، رويدا رويدا استطاع الفريق الديلاوي السيطرة على المباراة حيث استطاع المهاجم عساف دغش من هز شباك كريات اتا مرتين في الدقائق 31 و 34. لينتهي الشوط الاول بتفوق المعين 0:2.

في الشوط الثاني تراجع لاعبوا المعين الى الوراء ، مما دفع لاعبي عيروني كريات اتا الى الوصول الى مرمى دالية الكرمل، ولولا سوء التسديد ونباهة الحارس عنان فرو لسجلوا كريات اتا الاهداف وعادوا الى المباراة، بالمقابل من الجهة الاخرى يخرج هجوم المعين الى هجمات مرتدة كان لماهر جبارين رأي اخر واثبت ان اضاعة الفرص هو امر طبيعي في المباريات، وفي الدقيقة 79 يعزز النتيجة بهدف ثالث لهبوعيل معين دالية الكرمل، بعد كرة لولبية وجها عساف دغش من فوق حارس مرمى كريات اتا، وبعد اربع دقائق اي بالدقيقة 83 اضافة كابتن فريق هبوعيل معين دالية الكرمل احسان حلبي الهدف الرابع من كرة حرة عن بعد 22 مترا استقرت في الزاوية اليمنى لحارس المرمى لتنتهي المباراة برباعية نظيفة.






























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.