التقى فريق مكابي دالية الكرمل وفريق عيروني كريات اتا بعد ظهر اليوم الجمعة على ملعب دالية الكرمل ضمن مباريات الاسبوع الرابع للدرجة الاولى، وانتهى اللقاء بفوز مكابي دالية الكرمل بهدفين نظيفين. احداث المباراة: ابتدأت المباراة بحضور 200 متفرج على ملعب كدالية الكرمل وابتدأ فريق مكابي دالية الكرمل اللعب بشكل افضل، وكان على ما يبدو فريق واحد على ارضية الملعب حيث استطاع لاعبو مكابي دالية الكرمل ان يفعلوا ما يحلو لهم ، كان بامكان الفريق الدالاوي تسجيل العديد من الاهداف خلال الشوط الاول ولكن فرص كثيرة لتسجيل الاهداف اهدرت من قبل لاعبي الفريق لينتهي الشوط الاول بتعادل السلبي. الشوط الثاني: المدرب احمد وهب يجري تبديلان يخرج اللاعبين مجد روحانا وعمري ملاك، ويدخل مكانهما اللاعبين عنان نصر الدين وطه زبيدات، وبعد اجراء التبديلات اصبح الفريق الدالاوي افضل وسيطر من جديد على مجريات المباراة ولكن كما كان في الشوط الاول الكثير من اهدار الفرص لتسجيل الاهداف. في الدقيقة الـ 58 هجمة مرتدة من قبل فريق مكابي دالية الكرمل تثمر عن هدف عن طريق اللاعب كفير ليبوبيتش الذي صوب كرة بتجاه المرمى الكرة تلتطم بمدافع كريات اتا محمود عودة وتعكس اتجاها الى داخل المرمى معلن تفوق مكابي دالية الكرمل 0:1. لم تمضي سوا 3 دقائق ضربة ركنية لمكابي دالية الكرمل يرفعها بسام ارملي لتصل الى اللاعب البديل عنان نصر الدين الذي بدورة يسدد الكرة الى داخل الشباك معلنا تقدم فريق مكابي دالية الكرمل 0:2 ،وتنتهي المباراة بفوز ثان على التوالي لمكابي دالية الكرمل

التقى فريق مكابي دالية الكرمل وفريق عيروني كريات اتا بعد ظهر اليوم الجمعة على ملعب دالية الكرمل ضمن مباريات الاسبوع الرابع للدرجة الاولى، وانتهى اللقاء بفوز مكابي دالية الكرمل بهدفين نظيفين.
احداث المباراة:
ابتدأت المباراة بحضور 200 متفرج على ملعب كدالية الكرمل وابتدأ فريق مكابي دالية الكرمل اللعب بشكل افضل، وكان على ما يبدو فريق واحد على ارضية الملعب حيث استطاع لاعبو مكابي دالية الكرمل ان يفعلوا ما يحلو لهم ، كان بامكان الفريق الدالاوي تسجيل العديد من الاهداف خلال الشوط الاول ولكن فرص كثيرة لتسجيل الاهداف اهدرت من قبل لاعبي الفريق لينتهي الشوط الاول بتعادل السلبي.
الشوط الثاني:
المدرب احمد وهب يجري تبديلان يخرج اللاعبين مجد روحانا وعمري ملاك، ويدخل مكانهما اللاعبين عنان نصر الدين وطه زبيدات، وبعد اجراء التبديلات اصبح الفريق الدالاوي افضل وسيطر من جديد على مجريات المباراة ولكن كما كان في الشوط الاول الكثير من اهدار الفرص لتسجيل الاهداف.
في الدقيقة الـ 58 هجمة مرتدة من قبل فريق مكابي دالية الكرمل تثمر عن هدف عن طريق اللاعب كفير ليبوبيتش الذي صوب كرة بتجاه المرمى الكرة تلتطم بمدافع كريات اتا محمود عودة وتعكس اتجاها الى داخل المرمى معلن تفوق مكابي دالية الكرمل 0:1. لم تمضي سوا 3 دقائق ضربة ركنية لمكابي دالية الكرمل يرفعها بسام ارملي لتصل الى اللاعب البديل عنان نصر الدين الذي بدورة يسدد الكرة الى داخل الشباك معلنا تقدم فريق مكابي دالية الكرمل 0:2 ،وتنتهي المباراة بفوز ثان على التوالي لمكابي دالية الكرمل














































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.