مرأة

لوضع الأي شادو الأزرق بطريقة جذابة

ظل الجفون الأزرق موضة فصل الصيف بلا منازع، ورغم أن كثيرا من السيدات يخشين استخدام هذا اللون القوي خوفا من المبالغة أو الحصول على لوك غير لائق، إلا ان خبراء التجميل يؤكدون أنه يمنح العين سحرا خاصاً فى حالة اختيار الدرجة التى تناسب لون بشرتك. فعلى سبيل المثال، يفضل اختيار اللون الأزرق الغامق للبشرة الداكنة أما الدرجات الأفتح من الازرق فستتناسب تماما مع البشرة الفاتحة. وللحصول على لوك صيفي وعصري بالأي شادو الأزرق لتقضي به أمتع الأوقات فى فصل الصيف، اتبعي الخطوات التالية: 1- امزجي اللون الأزرق مع لون آخر للحصول على لوك أكثر جاذبية وسحرا. يمكنك مزج الأزرق مع البني لماكياج نهاري خاطف أو الأزرق مع الفضي أو الرمادي للسهرات والمناسبات الليلية. ضعي اعتبارك أن الأزرق الداكن يبدو متماشيا مع الفضي أو الرمادي اما الدرجات الفاتحة من الأزرق فيفضل تطبيقها مع الألوان الداكنة كالبني. 2- ابدئي بتهيئة البشرة جيدا عن طريق غسلها وتنظيفها بغسول لطيف مع مراعاة تنظيف الجفون جيدا ثم ضعي تونر وجففي بشرتك بمنديل ورقي. 3- ضعي كريم الأساس على الوجه بما يشمل ذلك الجفن العلوي والسفلي وذلك ليساعد على ثبات الماكياج وظل الجفون لأطول فترة ممكنة. 4- ضعي مسحة من ظل الجفون الأزرق على الجفن العلوي ووزعيه جيدا بواسطة الفرشاة دون الوصول إلى عظام الحاجب. 5- استعيني بفرشاة ذات حرف رفيع وضعي بها مسحة من الظل على أطراف العين وتجنبي مد اللون بشكل مبالغ فى اتجاه الأنف أو فى اتجاه الأذن حتى لا يبدو مظهرك مبالغا. 6- خذي اللون البني أو اللون الآخر الذي اختارته مسبقا ثم ضعي منه مسحة أسفل عظمة الحاجب وادمجيه مع اللون الأزرق بإصيع اليد مع الإتجاه للخارج قليلا. 7- ضعي مسحة الظل الأزرق على الجفن السفلي بحيث يبدو مموها بمحاذاة الرموش.

ظل الجفون الأزرق موضة فصل الصيف بلا منازع، ورغم أن كثيرا من السيدات يخشين استخدام هذا اللون القوي خوفا من المبالغة أو الحصول على لوك غير لائق، إلا ان خبراء التجميل يؤكدون أنه يمنح العين سحرا خاصاً فى حالة اختيار الدرجة التى تناسب لون بشرتك.


 
فعلى سبيل المثال، يفضل اختيار اللون الأزرق الغامق للبشرة الداكنة أما الدرجات الأفتح من الازرق فستتناسب تماما مع البشرة الفاتحة.
 
وللحصول على لوك صيفي وعصري بالأي شادو الأزرق لتقضي به أمتع الأوقات فى فصل الصيف، اتبعي الخطوات التالية:
 
 
 
1- امزجي اللون الأزرق مع لون آخر للحصول على لوك أكثر جاذبية وسحرا. يمكنك مزج الأزرق مع البني لماكياج نهاري خاطف أو الأزرق مع الفضي أو الرمادي للسهرات والمناسبات الليلية.
 
ضعي اعتبارك أن الأزرق الداكن يبدو متماشيا مع الفضي أو الرمادي اما الدرجات الفاتحة من الأزرق فيفضل تطبيقها مع الألوان الداكنة كالبني.
 
2- ابدئي بتهيئة البشرة جيدا عن طريق غسلها وتنظيفها بغسول لطيف مع مراعاة تنظيف الجفون جيدا ثم ضعي تونر وجففي بشرتك بمنديل ورقي.
 
3- ضعي كريم الأساس على الوجه بما يشمل ذلك الجفن العلوي والسفلي وذلك ليساعد على ثبات الماكياج وظل الجفون لأطول فترة ممكنة.
 
 
 
4- ضعي مسحة من ظل الجفون الأزرق على الجفن العلوي ووزعيه جيدا بواسطة الفرشاة دون الوصول إلى عظام الحاجب.
 
5- استعيني بفرشاة ذات حرف رفيع وضعي بها مسحة من الظل على أطراف العين وتجنبي مد اللون بشكل مبالغ فى اتجاه الأنف أو فى اتجاه الأذن حتى لا يبدو مظهرك مبالغا.
 
 
 
6- خذي اللون البني أو اللون الآخر الذي اختارته مسبقا ثم ضعي منه مسحة أسفل عظمة الحاجب وادمجيه مع اللون الأزرق بإصيع اليد مع الإتجاه للخارج قليلا.
 
7- ضعي مسحة الظل الأزرق على الجفن السفلي بحيث يبدو مموها بمحاذاة الرموش.
 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.