مرأة

كيف تنظمين حفل زفافك في الهواء الطلق؟

إن حفل زفاف في الهواء الطلق يمكن أن يكون فكرة مثالية تماماً لعشاق مثل هذه الأجواء، وجمال الطبيعة، ومحبي الحدائق، لكن من المهم أن تخططي جيداً عزيزتي لذلك اليوم، فإذا كان الطقس غير مستقر فمن الممكن أن ينتهي زفافك بـ "فاجعة" كبيرة لك، لذا نقدم بعض الأفكار لتأخذيها بعين الاعتبار عند التخطيط لحفل الزفاف الخاص بكِ في الهواء الطلق.

اختيار المكان المناسب:
اختيار أفضل مكان للزفاف في الهواء الطلق، بما يتناسب مع احتياجاتكِ ورغباتكِ. مثل: فنادق ذات حدائق كبيرة، أو حدائق كبيرة تتمتعين فيها بأشعة الشمس الدافئة.
خيمة كبيرة في ساحة كبيرة فيها تكييف للهواء، وتنظيم للحرارة وقت الحاجة.

امتلكي العناصر التالية في زفافك:
مصابيح التدفئة: إذا كان الزفاف في فصل الشتاء، أو الخريف، يجب توفير مصابيح للتدفئة وسخانات.
خيمة: حتى تحصلي على مكان مغلق تجنباً لأي عارض يحدث، ويمكن للضيوف الجلوس فيها، أو يمكنكِ اللجوء إليها إذا احتجتِ إلى مكان تقومين فيه بترتيب نفسكِ.
مولد أو مصدر مناسب للطاقة: وهو مهم جداً للأضواء، وتشغيل الموسيقى، ولكن تأكدي من أن لديك مصدر طاقة مناسباً وهادئاً.

أكسسوارات زفافك وأفكار للزينة وتشمل:
المصابيح والفوانيس للفناء وقت المساء.
الزهور المتدلية في كل مكان وعلى الطاولات وبين مجلس العروسين.
الشموع في برك المياه إن وجدت، أو أحواض المياه الكبيرة.
كاميرات للضيوف لالتقاط الصور الخاصة بهم في الزفاف.

الاستعداد لأي الطقس:
هناك ما هو أكثر من القلق من المطر، فهناك أيضاً الحرارة الشديدة والرطوبة، والبعوض، أو الذباب الأسود، وموجات البرد المفاجئة في أوائل الخريف، لذا قومي باختيار الموقع المناسب من أجل التخلص من التوتر بسبب الخوف من تبدل الطقس وذلك بمتابعة نشرات الطقس للتأكد من أن أي تقلبات جوية لن تحدث، وتأكدي من وجود مظلات للطاولات لتحمي ضيوفك من الأمطار، أو أشعة الشمس الحادة، واستخدام المكيفات الهوائية لتجنب الطقس شديد الحرارة.
إخبار ضيوفك بالملابس المناسبة لزفافك:
فإذا كان زفافكِ في الشتاء، فيجب عليكِ إعلام ضيوفكِ بأن يستعدوا بملابس ثقيلة، والعكس حينما يكون في الصيف، وتحت أشعة الشمس.

تقديم المشورة حول الأحذية:
هذه الخطوة ليست ضرورية، ولكن قد تفيد ضيوفكِ وتحميهم من التعثر بسبب العشب، أو الرمال.
 

اختيار فستان العرس:

يفضل اختيار فستان الزفاف الذي يمنحك حرية الحركة والتنقل، وأيضاً ارتداء حذاء مناسب للسير بسهولة على الأسطح المختلفة.

الحفاظ على مكياجك:
قومي باستخدام المكياج المضاد للماء، واستخدمي أدوات التجميل التي تساعد على تثبيت المكياج جيداً، تجنباً لأي عوارض مفاجئة، وكذلك لعدم التأثر بالعرق، أو مياه الأمطار، أو الرطوبة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.