محليات

إفطار رمضاني باهر في مجمع الشمس لإدارة وموظفي مستشفى الناصرة

موقع الشمس

أقيم يوم أمس في مجمع الشمس( بجانب راديو الشمس ) افطار رمضاني لإدارة وموظفي مستشفى الناصرة الانجليزي،وذلك في اطار سلسلة إفطارات جماعية ضمن فعاليات المركز الثقافي ومركز المؤتمرات الذي أقيم مؤخرا في مجمع الشمس. وقد تبع وجبة الافطار برنامج خاص تخللته وصلات غنائية راقية قدمها الفنان علاء عزام برفقة العود وكذلك كلمات ترحيبية استهلها السيد سهيل كرام مدير عام مجموعة الشمس مرحبا بالحاضرين وقدم درعا خاصا تكريما للمستشفى الانجليزي بمناسبة عيده المائة والخمسين. وجاء في كلمته: " نشعر كم نحن اقزام أمام عظمة التاريخ، كم نحن مقصرون أمام قدرة هؤلاء الناس في التفاني، مائة وخمسون عاما متتالية من العطاء، وانه ليشرفني ان اقف اليوم أمامكم كمدير لمجموعة الشمس لأحيي فيكم روح العطاء والمحبة فتقف الشمس اجلالا وإكبارا في عيدِكُم المائة والخمسين، دمتم شجرة للحياة وشمسا للصحة والمحبة". تلاه الدكتور بشارة بشارات، مدير المستشفى، شاكرا هذه اللفتة ومقدرا لمعانيها مستعرضا مكانة المستشفى بأقسامه ودوره الرائد في مجالات الصحة وخاصة انه اول صرح صحي اقيم بين بيروت والقدس قبل قرن ونصف. ومن الجدير ذكره ان معظم وقائع المناسبة بثت بثا مباشرا على راديو الشمس وعلى الموقع الالكتروني، حيث قام بعرافة الامسية المذيع الاستاذ فهمي فرح، الذي أجرى أحاديث مع عدة شخصيات منها عضو الكنيست الدكتور عفو إغبارية. وكان للأمسية وقع خاص في قلوب ونفوس الحاضرين تجاوبا لدقة التخطيط ورقي التنفيذ من قبل القائمين في مجموعة الشمس.

أقيم  يوم أمس في مجمع الشمس( بجانب راديو الشمس ) افطار رمضاني لإدارة وموظفي مستشفى الناصرة الانجليزي،وذلك في اطار سلسلة إفطارات جماعية ضمن فعاليات المركز الثقافي ومركز المؤتمرات الذي أقيم مؤخرا في مجمع الشمس.

مدير الشمس سهيل كرام يقدم درعاً خاصاً لمدير مستشفى الناصرة د. بشارة بشارات

وقد تبع وجبة الافطار برنامج خاص تخللته وصلات غنائية راقية قدمها الفنان علاء عزام برفقة العود وكذلك كلمات ترحيبية استهلها السيد سهيل كرام مدير عام مجموعة الشمس مرحبا بالحاضرين وقدم درعا خاصا تكريما للمستشفى الانجليزي بمناسبة عيده المائة والخمسين.

وجاء في كلمته: " نشعر كم نحن اقزام أمام عظمة التاريخ، كم نحن مقصرون أمام قدرة هؤلاء الناس في التفاني، مائة وخمسون عاما متتالية من العطاء، وانه ليشرفني ان اقف اليوم أمامكم كمدير لمجموعة الشمس لأحيي فيكم روح العطاء والمحبة فتقف الشمس اجلالا وإكبارا في عيدِكُم المائة والخمسين، دمتم شجرة للحياة وشمسا للصحة والمحبة".

تلاه الدكتور بشارة بشارات، مدير المستشفى، شاكرا هذه اللفتة ومقدرا لمعانيها مستعرضا مكانة المستشفى بأقسامه ودوره الرائد في مجالات الصحة وخاصة انه اول صرح صحي اقيم بين بيروت والقدس قبل قرن ونصف.

ومن الجدير ذكره ان معظم وقائع المناسبة بثت بثا مباشرا على راديو الشمس وعلى الموقع الالكتروني، حيث قام بعرافة الامسية المذيع الاستاذ فهمي فرح، الذي أجرى أحاديث مع عدة شخصيات منها عضو الكنيست الدكتور عفو إغبارية.

وكان للأمسية وقع خاص في قلوب ونفوس الحاضرين تجاوبا لدقة التخطيط ورقي التنفيذ من قبل القائمين في مجموعة الشمس.













































الزميل فهمي فرح

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.