محليات

غرامة 1400000 أو السجن عاما لمخالفات بناء ارتكبت قبل عشر سنوات

فرضت المحكمة المركزية في مدينة حيفا على المقاول يوسف بنيني غرامة مالية قدرها 1400000 أو السجن لمدة عام مما يؤكد فداحة المخالفات التي ارتكبها, من خلال بيع الشقق والاحتيال على المشترين و عرض زائف لحقوق البناء المتاحة أمامهم .ورفض القاضي ر.شبيرو ، استئنافا قدم ضد الحكم الصادر عن المحكمة للشؤون المحلية ، والتي أدانت مقاول البناء يوسف بنيني فنيدر و ف. د. د ، بارتكاب مخالفات البناء في شارعي يغور 10,14 و نمري 1 في المدينة .حيث يختتم هذا القرار الإجراءات القانونية التي أدارتها المحامية ياميت كلاين من القسم القانوني في البلدية ، من أجل فرض القانون ووضع حد لسلوك المتهمين المخالف ’ و اغتنائهم بصورة غير مشروعة على نفقة الدولة.وذكرت المحكمة المركزية التي رفضت الاستئناف انه حان الوقت للانتهاء من هذا الإجراء المنطلق منذ العام 1998 وحتى الوقت الحالي من أجل منع الحالة التي يتم فيها تكريم الخاطئ .

فرضت المحكمة المركزية في مدينة حيفا على المقاول يوسف بنيني غرامة مالية قدرها  1400000 أو السجن لمدة عام مما يؤكد فداحة المخالفات التي ارتكبها, من خلال بيع  الشقق والاحتيال على المشترين و عرض زائف لحقوق البناء المتاحة أمامهم .ورفض القاضي ر.شبيرو ، استئنافا قدم ضد الحكم الصادر عن المحكمة للشؤون المحلية ، والتي أدانت مقاول البناء يوسف بنيني فنيدر و ف. د. د  ، بارتكاب مخالفات البناء في شارعي يغور 10,14 و نمري 1 في المدينة .حيث يختتم هذا القرار  الإجراءات القانونية التي أدارتها المحامية ياميت كلاين من القسم  القانوني في البلدية ، من أجل فرض القانون ووضع حد لسلوك المتهمين المخالف ’  و اغتنائهم بصورة غير مشروعة على نفقة الدولة.وذكرت المحكمة المركزية  التي رفضت الاستئناف انه حان الوقت للانتهاء من هذا الإجراء المنطلق منذ العام 1998 وحتى الوقت الحالي من أجل منع الحالة التي يتم فيها تكريم الخاطئ .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.