سيارات

TRD تويوتا من GT86 كوبيه فى المملكة المتحدة

بعدما قام فرع التطوير الخاص بشركة تويوتا اليابانية العريقة المعروف إختصارا بـ “TRD” بالكشف عن نسخته الخاصة من الكوبيه الرياضية GT86 خلال مهرجان "جوود وود" للسرعة فى وقت سابق، قامت الشركة اليابانية مؤخرا بنشر عدد من التفاصيل و الصور الرسمية بخصوص تلك النسخة الخاصة. خارجيا تميزت نسخة “TRD” الخاصة من GT86 كوبيه بالمقدمة الأمامية المنخفضة و الزوائد الجانبية الآيروديناميكية بالإضافة لعجلات رياضية من الفولاذ مقاس 18 بوصة مثبت عليها إطارات "ميشلان" بلون أسود وحواف خارجية أنيقة. وعلى الصعيد الميكانيكى فعلى الرغم من بقاء محرك نسخة تويوتا GT86 الإعتيادى كما هو إلا أن “TRD” قامت بتعديل فى البدن وأنظمة التعليق مع نظام عادى رياضى رباعى الفتحات بجانب تقوية أنظمة الكبح و التحكم الخاصة بتلك الكوبيه الرياضية الأنيقة. وجدير بالذكر أن تلك النسخة الخاصة من تويوتا GT86 TRD كُشف النقاب عنها أول مرة خلال فعاليات معرض طوكيو الدولى للسيارات أوائل العام الجارى، ومن المقرر طرحها بصورة خاصة داخل أسواق المملكة المتحدة بدءا من أوائل العام المقبل.

بعدما قام فرع التطوير الخاص بشركة تويوتا اليابانية العريقة المعروف إختصارا بـ “TRD” بالكشف عن نسخته الخاصة من الكوبيه الرياضية GT86 خلال مهرجان "جوود وود" للسرعة فى وقت سابق، قامت الشركة اليابانية مؤخرا بنشر عدد من التفاصيل و الصور الرسمية بخصوص تلك النسخة الخاصة.

خارجيا تميزت نسخة “TRD” الخاصة من GT86 كوبيه بالمقدمة الأمامية المنخفضة و الزوائد الجانبية الآيروديناميكية بالإضافة لعجلات رياضية من الفولاذ مقاس 18 بوصة مثبت عليها إطارات "ميشلان" بلون أسود وحواف خارجية أنيقة.

وعلى الصعيد الميكانيكى فعلى الرغم من بقاء محرك نسخة تويوتا GT86 الإعتيادى كما هو إلا أن “TRD” قامت بتعديل فى البدن وأنظمة التعليق مع نظام عادى رياضى رباعى الفتحات بجانب تقوية أنظمة الكبح و التحكم الخاصة بتلك الكوبيه الرياضية الأنيقة.

وجدير بالذكر أن تلك النسخة الخاصة من تويوتا GT86 TRD كُشف النقاب عنها أول مرة خلال فعاليات معرض طوكيو الدولى للسيارات أوائل العام الجارى، ومن المقرر طرحها بصورة خاصة داخل أسواق المملكة المتحدة بدءا من أوائل العام المقبل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.