تمرّ منة فضالي في حالة نفسية سيئة بعدما سرق عدد من الأشخاص سيارتها تحت تهديد السلاح. واثر ذلك، توجهت الممثلة المصرية إلى قسم الشرطة لتقديم بلاغ أكدت فيه أنّه عقب خروجها من أحد المولات الكبرى في مدينة السادس من أكتوبر، وأثناء استقلالها سيارتها، اعترضها ثلاثة أشخاص وقاموا بتهديدها بالأسلحة، وسرقوا سيارتها وفروا هاربين. وبدت منة في حالة انهيار تام، إذ توجهت بعد ذلك إلى منزلها في حالة ذهول. وتجري الشرطة حالياً التحقيق في الحادث والبحث عن سيارتها بعدما أعطت مواصفاتها في البلاغ.

تمرّ منة فضالي في  حالة نفسية سيئة  بعدما سرق عدد من الأشخاص سيارتها تحت تهديد السلاح. واثر ذلك، توجهت الممثلة المصرية إلى قسم الشرطة لتقديم بلاغ أكدت فيه أنّه عقب خروجها من أحد المولات الكبرى في مدينة السادس من أكتوبر، وأثناء استقلالها سيارتها، اعترضها ثلاثة أشخاص وقاموا بتهديدها بالأسلحة، وسرقوا سيارتها وفروا هاربين. وبدت  منة في حالة انهيار تام، إذ توجهت بعد ذلك إلى منزلها في حالة ذهول. وتجري الشرطة حالياً التحقيق في الحادث والبحث عن سيارتها بعدما أعطت مواصفاتها في البلاغ.
































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.