عقد مساء ليلة أمس في بناية المجلس المحلي في قرية كفر قرع اجتماع حاشد شارك به جميع أعضاء المجلس المحلي وشخصيات دينية وسياسية واجتماعية من جميع العائلات، وذلك من اجل تطويق ظاهرة العنف المستشرية في القرية والمنطقة. هذا ولقد أكد نزية مصاروة رئيس المجلس المحلي أن المجلس المحلي يقوم منذ فترة زمنية طويلة بتخصيص الميزانيات من اجل تطويق الظاهرة التي أصبحت تجتاح القرى والمدن العربية، وأكد أن أهالي الخير يعملون على حل المشاكل العالقة في القرية والمنطقة وتقريب وجهات النظر بين سكان القرية، لكنس ظاهرة العنف. يشار إلى أن قرية كفر قرع شهدت خلال الأيام والأسابيع الماضية تكرار لحوادث العنف والتي كان أخرها مقتل الشاب محمود وجيه مصاروة رميًا بالرصاص وسط القرية في ساعات النهار وأمام أعين الناس والمارة.

عقد مساء ليلة أمس في بناية المجلس المحلي في قرية كفر قرع اجتماع حاشد شارك به جميع أعضاء المجلس المحلي وشخصيات دينية وسياسية واجتماعية من جميع العائلات، وذلك من اجل تطويق ظاهرة العنف المستشرية في القرية والمنطقة.

هذا ولقد أكد نزية مصاروة رئيس المجلس المحلي أن المجلس المحلي يقوم منذ فترة زمنية طويلة بتخصيص الميزانيات من اجل تطويق الظاهرة التي أصبحت تجتاح القرى والمدن العربية، وأكد أن أهالي الخير يعملون على حل المشاكل العالقة في القرية والمنطقة وتقريب وجهات النظر بين سكان القرية، لكنس ظاهرة العنف.

يشار إلى أن قرية كفر قرع شهدت خلال الأيام والأسابيع الماضية تكرار لحوادث العنف والتي كان أخرها مقتل الشاب محمود وجيه مصاروة رميًا بالرصاص وسط القرية في ساعات النهار وأمام أعين الناس والمارة.


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.