نظم المعهد الاكاديمي- بيت بيرل نهاية الاسبوع، يوما دراسيا للتربية العملية بموضوع " تأثير ومساهمة مدرسة التطور المهني في نجاح عمل واداء المعلم المتخصص/ المبتدئ"، بحضور العشرات من الاكاديميين ،مدراء وطواقم هيئات تدريسية، وذلك في القاعة الرئيسية للمعهد الاكاديميي بيت بيرل. هذا وتمحور اليوم الدراسي في عرض نتائج البحث التقييمي للمنحى الجديد (مدرسة التطور المهني – P.D.S ) حيث المعهد العربي يعتبر السباق والطلائعي الاول في تطبيق هذا المنحى، كما ذكر لنا الاستاذ المشرف على المشروع د.وائل طيبي، كما عرضت عدة مشاهد عروض من قبل المعلمات المبتدئات اللواتي تدربن حسب هذا المنحى وشرحن مدى تأثير هذا المنحى في نجاحهن في عملهن بالحقل التعليمي. تخلل اليوم الدراسي كلمة لكل من د.عادل مناع رئيس المعهد، د. علي وتد نائب رئيس المعهد، المفتشة المربية مزنه طيبي، الباحث الدكتور سامي محاجنة ود. وائل طيبي. أجمع المتحدثون ان التربية العملية هي حلقة الوصل بين الجانبين الاساسيين في عملية اعداد المعلمين وهما الجانب الاكاديمي النظري والجانب التربوي والعملي. كما اثنى على مزايا ومبادئ منحى المشاركة والتعاون بين المعهد والمدرسة. اختتم اليوم الدراسي بجلسة بحث شملت جميع أطراف الشراكة حيث ادارها الاستاذ راضي قاسم مدير اعدادية الطيرة "أ"، تم القاء الضوء على القضايا المهنية والبداغوغية للتربية العملية.

نظم المعهد الاكاديمي- بيت بيرل نهاية الاسبوع، يوما دراسيا للتربية العملية بموضوع " تأثير ومساهمة مدرسة التطور المهني في نجاح عمل واداء المعلم المتخصص/ المبتدئ"، بحضور العشرات من الاكاديميين ،مدراء وطواقم هيئات تدريسية، وذلك في القاعة الرئيسية للمعهد الاكاديميي بيت بيرل.

هذا وتمحور اليوم الدراسي في عرض نتائج البحث التقييمي للمنحى الجديد (مدرسة التطور المهني –  P.D.S ) حيث المعهد العربي يعتبر السباق والطلائعي الاول في تطبيق هذا المنحى، كما ذكر لنا الاستاذ المشرف على المشروع د.وائل طيبي، كما عرضت عدة مشاهد عروض من قبل المعلمات المبتدئات اللواتي تدربن حسب هذا المنحى وشرحن مدى تأثير هذا المنحى في نجاحهن في عملهن بالحقل التعليمي.

تخلل اليوم الدراسي كلمة لكل من د.عادل مناع رئيس المعهد، د. علي وتد نائب رئيس المعهد، المفتشة المربية مزنه طيبي، الباحث الدكتور سامي محاجنة ود. وائل طيبي.

أجمع المتحدثون ان التربية العملية هي حلقة الوصل بين الجانبين الاساسيين في عملية اعداد المعلمين وهما الجانب الاكاديمي النظري والجانب التربوي والعملي. كما اثنى على مزايا ومبادئ منحى المشاركة والتعاون بين المعهد والمدرسة.

اختتم اليوم الدراسي بجلسة بحث شملت جميع أطراف الشراكة حيث ادارها الاستاذ راضي قاسم مدير اعدادية الطيرة "أ"، تم القاء الضوء على القضايا المهنية والبداغوغية للتربية العملية.










































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.