ضمن موضوع مفتاح القلب واستمراراً للفعاليات العديدة التي نفذها طلاب مدرسة البيادر في كفر كنا,قدم طلاب الصف الثالث "ب" امس الخميس فعاليات مشوقة وهادفة لطلاب الصف الرابع "ب" وبإشراف مركزة الموضوع المربية مها ناصر ومربية الصف الثالث "ب" المربية ناهد منصور ومربية الصف الرابع "ب" المربية ايناس طه. كانت الفعالية ضمن قيمة الشهر في موضوع مفتاح القلب والتي تحدثت عن قيمة الاحترام, والذي يعتبر استمرارية ليوم الإطراء الذي نفذ في المدرسة . افتتحت الفعاليات الطالبة هاجر طه بقصة مؤثرة جداً قام بتأليفها شقيقها التوأم ابراهيم طه طالب الصف الثالث "ب" وبعد سرد هذه القصة المؤثرة الهادفة قام الطلاب بفعاليات مختلفة فيها الكثير من الكلمات والعبارات وجميعها تحدثت عن الاحترام وحسن التعامل مع الآخرين . الجدير ذكره أن موضوع مفتاح القلب استحوذ على مساحة واسعة من فعاليات الطلاب في المدرسة الأمر الذي عاد بالمردود الايجابي جداً على سلوكيات الطالب في المدرسة وتحسين المناخ التعليمي والتربوي . أثناء سير الفعاليات أطلعت مديرة المدرسة المربية وداد الطوافشي يرافقها مدير دائرة المعارف, الرياضة والشباب في المجلس المحلي فهد دهامشة, حيث انبهرا بما قدم هؤلاء السفراء الصغار من مستوى رفيع وأثنيا عليهم كثيراً وتمنيا لهم المزيد من العطاء والتميز . ومع نهاية الفعاليات شكر نائب مديرة المدرسة المربي إبراهيم مريد الطلاب على تميزهم واجتهادهم كما شكر المربيات اللواتي ساهمن في إنجاح هذه الفعاليات وتمنى لهن المزيد من العطاء والمهنية.

ضمن موضوع مفتاح القلب واستمراراً للفعاليات العديدة التي نفذها طلاب مدرسة البيادر في كفر كنا,قدم  طلاب الصف الثالث "ب" امس الخميس فعاليات مشوقة وهادفة لطلاب الصف الرابع "ب" وبإشراف مركزة الموضوع المربية مها ناصر ومربية الصف الثالث  "ب" المربية ناهد منصور ومربية الصف الرابع "ب" المربية ايناس طه.

كانت الفعالية ضمن قيمة الشهر في موضوع مفتاح القلب والتي تحدثت عن قيمة الاحترام, والذي يعتبر استمرارية ليوم الإطراء الذي نفذ في المدرسة .

افتتحت الفعاليات الطالبة هاجر طه بقصة مؤثرة جداً  قام بتأليفها شقيقها التوأم ابراهيم طه طالب الصف الثالث "ب" وبعد سرد هذه القصة المؤثرة الهادفة قام الطلاب بفعاليات مختلفة فيها الكثير من الكلمات والعبارات وجميعها تحدثت عن الاحترام وحسن التعامل مع الآخرين .

الجدير ذكره أن موضوع مفتاح القلب استحوذ على مساحة واسعة من فعاليات الطلاب في المدرسة الأمر الذي عاد بالمردود الايجابي جداً على سلوكيات الطالب في المدرسة وتحسين المناخ التعليمي والتربوي .

أثناء سير الفعاليات أطلعت مديرة المدرسة المربية وداد الطوافشي يرافقها مدير دائرة المعارف, الرياضة والشباب  في المجلس المحلي فهد دهامشة, حيث انبهرا بما قدم هؤلاء السفراء الصغار من مستوى رفيع  وأثنيا عليهم كثيراً وتمنيا لهم المزيد من العطاء والتميز .

ومع نهاية الفعاليات شكر نائب مديرة المدرسة المربي إبراهيم مريد الطلاب على تميزهم واجتهادهم كما شكر المربيات اللواتي ساهمن في إنجاح هذه الفعاليات وتمنى لهن المزيد من العطاء والمهنية.





















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.