صبي أم فتاة؟ سؤال يطرحه الجميع على الحامل لمعرفة جنس المولود الجديد. وطبعاً في مجتمعنا العربي، يطمح الزوج وعائلته إلى إنجاب ذكر ليحمل اسم العائلة ويكون سندها الأساسي. تبحث المرأة العربية دوماً عن الوسائل التي تساعدها في تحديد جنس المولود كانتظار يوم الإباضة. لكنّ الصينيين القدامى وضعوا جدولاً خاصاً يساعد في تحديد جنس المولود. بعد المحاولات الفاشلة التي أجراها علماء الفلك القدامى في تحديد جنس المولود واعتمدت على الماء، والأرض، والخشب، والنار، وجد الصينيون طريقة مميزة لتحديد جنس المولود. إنّها تقنية تعتمد على عمر الأم القمري الصيني والشهر الذي يتكون فيه الجنين. كما يعتمد هذا الجدول على فرائض فلكية وضعها الصينيون القدامى ويعود عمرها إلى أكثر من 700 سنة. تقول الأساطير إنّ هذه المخطوطة الصينية التي تساعد في تحديد جنس المولود، كانت مدفونة في قبر أحد الملوك في بكين، وقد نقلت الآن إلى معهد بكين العلمي. يمكن تنبؤ جنس المولود من خلال هذه المخطوطة. ويؤكد الصينيون أنّ صحة هذا الجدول تبلغ حوالي 90%. إذا كنت تريدين اتباع هذه الطريقة، اليك طريقة فهم الجدول الصيني الذي يساعد في تحديد جنس المولود: Gأنثى تعني B ذكر يعني

صبي أم فتاة؟ سؤال يطرحه الجميع على الحامل لمعرفة جنس المولود الجديد. وطبعاً في مجتمعنا العربي، يطمح الزوج وعائلته إلى إنجاب ذكر ليحمل اسم العائلة ويكون سندها الأساسي. تبحث المرأة العربية دوماً عن الوسائل التي تساعدها في تحديد جنس المولود كانتظار يوم الإباضة. لكنّ الصينيين القدامى وضعوا جدولاً خاصاً يساعد في تحديد جنس المولود.
بعد المحاولات الفاشلة التي أجراها علماء الفلك القدامى في تحديد جنس المولود واعتمدت على الماء، والأرض، والخشب، والنار، وجد الصينيون طريقة مميزة لتحديد جنس المولود. إنّها تقنية تعتمد على عمر الأم القمري الصيني والشهر الذي يتكون فيه الجنين. كما يعتمد هذا الجدول على فرائض فلكية وضعها الصينيون القدامى ويعود عمرها إلى أكثر من 700 سنة.
تقول الأساطير إنّ هذه المخطوطة الصينية التي تساعد في تحديد جنس المولود، كانت مدفونة في قبر أحد الملوك في بكين، وقد نقلت الآن إلى معهد بكين العلمي. يمكن تنبؤ جنس المولود من خلال هذه المخطوطة. ويؤكد الصينيون أنّ صحة هذا الجدول تبلغ حوالي 90%.


إذا كنت تريدين اتباع هذه الطريقة، اليك طريقة فهم الجدول الصيني الذي يساعد في تحديد جنس المولود:
Gأنثى تعني
B ذكر يعني

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.