بأجواء مليئة بالفرح والسعادة ، وبحضور فنان الأطفال "عمو صابر" احتفلت روضة أجيال بالطيرة بعيد ميلاد 6 من أطفالها أرجوان, نورس, إيفيان, دين, يارا وهادي. هذا وشاركت الأمهات والآباء فرحة أطفالهم، واحتفل الجميع بحفل مميز ورائع شارك به كل الأطفال دون استثناء. وقام "عمو صابر" بتفعيل الجميع وكذلك الأهل على طريقته الترفيهية الخاصة. وعلى أنغام وصوت "عمو صابر" تم تقديم الحلويات ، وتقسيم الكعكة متمنين للاطفال عيدا سعيدا والصحة والعافية ، وفي الختام قدمت هدية لكل طفل محتفى في هذه العيد. وفي حديث مع مديرة الروضة ديانا عبد الرحيم قالت:"نحن نسعى دائما لنشر الفرحة في قلوب أطفالنا. فهذا هو أحد دوافعنا لإخراج مثل هذه المناسبات ، وجعلها ذكرى لا تنسى ، وخصوصا لأصحاب الفرحة وبهذه المناسبة نتقدم بأحلى وأجمل التبريكات للأطفال أرجوان, نورس, إيفيان, دين, يارا وهادي متمنين لهم العمر المديد وعقبال الـ 120 سنة".

بأجواء مليئة بالفرح والسعادة ، وبحضور فنان الأطفال "عمو صابر" احتفلت روضة أجيال بالطيرة بعيد ميلاد 6 من أطفالها أرجوان, نورس, إيفيان, دين, يارا وهادي.

هذا وشاركت الأمهات والآباء فرحة أطفالهم، واحتفل الجميع بحفل مميز ورائع شارك به كل الأطفال دون استثناء. وقام "عمو صابر" بتفعيل الجميع وكذلك الأهل على طريقته الترفيهية الخاصة.

وعلى أنغام وصوت "عمو صابر" تم تقديم الحلويات ، وتقسيم الكعكة متمنين للاطفال عيدا سعيدا والصحة والعافية ، وفي الختام قدمت هدية لكل طفل محتفى في هذه العيد.

وفي حديث مع مديرة الروضة ديانا عبد الرحيم قالت:"نحن نسعى دائما لنشر الفرحة في قلوب أطفالنا. فهذا هو أحد دوافعنا لإخراج مثل هذه المناسبات ، وجعلها ذكرى لا تنسى ، وخصوصا لأصحاب الفرحة وبهذه المناسبة نتقدم بأحلى وأجمل التبريكات للأطفال أرجوان, نورس, إيفيان, دين, يارا وهادي متمنين لهم العمر المديد وعقبال الـ 120 سنة".












































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.