فن وترفيه

فيديو لأميركي بدين ينشد المساعدة يجتاح الإنترنت

احتفل الأميركي روبرت غيبس لتوه بعيد ميـــلاده الـ 23، وهو يعاني من بدانة مفرطة، ما دفعه لتسجيل فيديو، اكتسح موقع يوتيوب، طلبا للمساعدة خشية ألا تتاح له فرصة الاحتفال بالعيد العام المقبل. ودعا غيبس، الذي يعاني من داء السكري، كل من يشاهد شريط الفيديو المساعدة في نشره أملا في الحصول على مساعدة لإنقاص وزنه البالغ 700 باوند (317 كيلوغراما). وناشد قائلا وهو يتعثر في الوقوف: «أحاول فقط الحصول على مساعدة من شخص ما.. أعمل لأن يكون الفيديو الأكثر مشاهدة وبالتأكيد سيراه شخص ما يمكنني ربما من تلقي المساعدة. واضاف قائلا: «اعلم أن هذه فرصتي الأخيرة.. أبلغ 23 عاما ولم أعش حياتي مطلقا». وأوضح أنه، ومنذ سن الرابعة، يعاني من البدانة، التي لم تجد معها الطرق التقليدية من حمية غذائية، وتمارين بدنية، في تخفيف وزنه المفرط. وجزم بأنه لا يعبأ بردة فعل سلبية قد يقابل بها شريط الفيديو الذي يصور حالته مادام قد يساعده ذلك في تلقي المساعدة التي يحتاجها بشدة. وبعد ساعات قليلة من نشر الفيديو على موقع «يوتيوب» فاقت عدد مشاهداته 200 ألف مشاهدة، وانهالت عليه طلبات مقابلات من شبكات التلفزة الأميركية، كما عرض بعض

 احتفل الأميركي روبرت غيبس لتوه بعيد ميـــلاده الـ 23، وهو يعاني من بدانة مفرطة، ما دفعه لتسجيل فيديو، اكتسح موقع يوتيوب، طلبا للمساعدة خشية ألا تتاح له فرصة الاحتفال بالعيد العام المقبل. ودعا غيبس، الذي يعاني من داء السكري، كل من يشاهد شريط الفيديو المساعدة في نشره أملا في الحصول على مساعدة لإنقاص وزنه البالغ 700 باوند (317 كيلوغراما).


وناشد قائلا وهو يتعثر في الوقوف: «أحاول فقط الحصول على مساعدة من شخص ما.. أعمل لأن يكون الفيديو الأكثر مشاهدة وبالتأكيد سيراه شخص ما يمكنني ربما من تلقي المساعدة.

واضاف قائلا: «اعلم أن هذه فرصتي الأخيرة.. أبلغ 23 عاما ولم أعش حياتي مطلقا».

وأوضح أنه، ومنذ سن الرابعة، يعاني من البدانة، التي لم تجد معها الطرق التقليدية من حمية غذائية، وتمارين بدنية، في تخفيف وزنه المفرط.

وجزم بأنه لا يعبأ بردة فعل سلبية قد يقابل بها شريط الفيديو الذي يصور حالته مادام قد يساعده ذلك في تلقي المساعدة التي يحتاجها بشدة. وبعد ساعات قليلة من نشر الفيديو على موقع «يوتيوب» فاقت عدد مشاهداته 200 ألف مشاهدة، وانهالت عليه طلبات مقابلات من شبكات التلفزة الأميركية، كما عرض بعض المختصين على غيبس خبراتهم لمساعدته في إنقاص وزنه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.