محليات

مسرح الميدان يستميح جمهوره عذرًا

في أعقاب نشاط بعنوان "نصرة الإصلاحات في سوريا" الذي عُقد في قاعة مسرح الميدان يوم السبت الفائت 25.02.2012، يعبّر مسرح الميدان عن بالغ أسفه واستيائه لجمهوره عمّا حصل خارج وداخل قاعة مسرح الميدان خلال هذا النشاط، ولا يعتبر نفسه مسؤولاً عن مضامين النشاطات التي تنظّمها جمعيّات أهليّة وأحزابًا سياسيّة تستأجر قاعات مسرح الميدان للقيام بفعالياتها المختلفة. وللتوضيح، لم يكن مسرح الميدان جزءً من هذا النشاط، ولا يتماهى مع موقف المجتمعين، وليس مسؤولا عن شكل ومضمون الاجتماع، كما أنّه إتّخذ منذ فترة طويلة سياسة عدم التدخّل في السجالات السياسية والحزبيّة على اختلافاتها، ونؤكّد كمؤسسة وطنية أن المسرح حريص على أن يقدم للجمهور خدماته الثقافية الإنسانية بخط ملتزم تجاه قضايا شعبنا وهمومه اليومية والوطنية كمّا عوّد المسرح جمهوره دائمًا. في الوقت نفسه، نعبر عن استيائنا واستنكارنا لتصرف بعض المشاركين في الاجتماع وتهجّمهم على عمّال وموظّفي المسرح الذين يؤدّون مهامهم بإخلاص ويعتبرونه واجبهم الوطني. يؤسف مسرح الميدان جرح مشاعر بعض من جمهوره إزاء هذا النشاط الذي يعتبر خرقًا للاتفاقية ما بين مسرح الميدان والطرف الآخر الذي طلب إستئجار القاعة لأهداف معلنة أخرى، ويودّ مسرح الميدان توضيح أنه لم ولن يكون شريكًا في تنظيم أي أمسية أو ندوة أو أي نشاط سياسي أو ثقافي قد يخدش أخلاقيات ومبادئ وشعور جمهوره.

في أعقاب نشاط بعنوان "نصرة الإصلاحات في سوريا" الذي عُقد في قاعة مسرح الميدان يوم السبت الفائت 25.02.2012، يعبّر مسرح الميدان عن بالغ أسفه واستيائه لجمهوره عمّا حصل خارج وداخل قاعة مسرح الميدان خلال هذا النشاط، ولا يعتبر نفسه مسؤولاً عن مضامين النشاطات التي تنظّمها جمعيّات أهليّة وأحزابًا سياسيّة تستأجر قاعات مسرح الميدان للقيام بفعالياتها المختلفة.

وللتوضيح، لم يكن مسرح الميدان جزءً من هذا النشاط، ولا يتماهى مع موقف المجتمعين، وليس مسؤولا عن شكل ومضمون الاجتماع، كما أنّه إتّخذ منذ فترة طويلة سياسة عدم التدخّل في السجالات السياسية والحزبيّة على اختلافاتها، ونؤكّد كمؤسسة وطنية أن المسرح حريص على أن يقدم للجمهور خدماته الثقافية الإنسانية بخط ملتزم تجاه قضايا شعبنا وهمومه اليومية والوطنية كمّا عوّد المسرح جمهوره دائمًا.

في الوقت نفسه، نعبر عن استيائنا واستنكارنا لتصرف بعض المشاركين في الاجتماع وتهجّمهم على عمّال وموظّفي المسرح الذين يؤدّون مهامهم بإخلاص ويعتبرونه واجبهم الوطني.

يؤسف مسرح الميدان جرح مشاعر بعض من جمهوره إزاء هذا النشاط الذي يعتبر خرقًا للاتفاقية ما بين مسرح الميدان والطرف الآخر الذي طلب إستئجار القاعة لأهداف معلنة أخرى، ويودّ مسرح الميدان توضيح أنه لم ولن يكون شريكًا في تنظيم أي أمسية أو ندوة أو أي نشاط سياسي أو ثقافي قد يخدش أخلاقيات ومبادئ وشعور جمهوره.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.