محليات

نايف أبو صويص: رفض رواية الشرطة و الاجعاء أن سعيد أبو عنام قام بعملية طعن على خلفية قومية

::
::

نرفض رواية الشرطة والأجهزة الامنيه والاجعاء ان سعيد أبو عنام قام بعملية طعن على خلفية قومية وان الشاب كما هو معروف يعاني من ازمة نفسية وانه قتل من قبل مستوطن على بعد مئات الأمتار من موقع الحادث وانه كان بالإمكان اعتقاله والتحقق من الدوافع والأسباب واستنكر أبو صويص وصول الوزير بن چفير وصل الى مكان الجريمة ووصف العملية ا انها تخريبية وشجع المستوطن على جريمته وشكره على قتله الشاب العربي.. إن ما فعله الوزير بن چفير يعتبر سابقة خطيرة جدًّا وتحريضا وتشجيعا على القتل العمد بحق الأبرياء من المواطنين العرب الذين قتلوا بدم بارد على يد المستوطنين!

وأشار أبو صويص الى العائلة وكل أهالي الرملة يرفضون كل اعتداء على الأبرياء وندعو الشرطة ان تقوم بواجبها وتوفر الأمن والأمان للجميع بعيدا عن سياسات الطرف وسلوك وزير الأمن الذي يريد فقط سفك دماء العرب بلا حجة ولا دليل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.