فلسطيني

خالد مشعل في عمان الأحد المقبل

نقل موقع البوصلة الأردني عن مصادر مقربة من الديوان الملكي أن زيارة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل إلى عمان قد حسمت بصورة نهائية، مؤكدة بأن مشعل سيصل يوم الأحد المقبل 29/1/2012 بصحبة ولي عهد قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قادمين بطائرة خاصة من الدوحة. وسيسبق وصول مشعل وفد رفيع المستوى من حماس قادماً من القاهرة . وأضافت المصادر أن الترتيبات لبرنامج الوفد تجري حالياً بالتنسيق بين أطراف الزيارة (الديوان الملكي، ولي العهد القطري ، حركة حماس )، وستتحدد معالم البرنامج مع نهاية الأسبوع الحالي. الجدير بالذكر أن الاتصالات لترتيب الزيارة المرتقبة تجري منذ بضعة شهور؛ لكنها تعثرت لأسباب فنية، في الوقت الذي كانت مصادر سياسية واعلامية مطلعة تُشير إلى وجود ضغوط سياسية داخلية وخارجية حالت دون إتمامها خلال الفترة الماضية.

نقل موقع البوصلة الأردني عن مصادر مقربة من الديوان الملكي أن زيارة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل إلى عمان قد حسمت بصورة نهائية، مؤكدة بأن مشعل سيصل يوم الأحد المقبل 29/1/2012 بصحبة ولي عهد قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قادمين بطائرة خاصة من الدوحة.

وسيسبق وصول مشعل وفد رفيع المستوى من حماس قادماً من القاهرة .

وأضافت المصادر أن الترتيبات لبرنامج الوفد تجري حالياً بالتنسيق بين أطراف الزيارة (الديوان الملكي، ولي العهد القطري ، حركة حماس )، وستتحدد معالم البرنامج مع نهاية الأسبوع الحالي.

الجدير بالذكر أن الاتصالات لترتيب الزيارة المرتقبة تجري منذ بضعة شهور؛ لكنها تعثرت لأسباب فنية، في الوقت الذي كانت مصادر سياسية واعلامية مطلعة تُشير إلى وجود ضغوط سياسية داخلية وخارجية حالت دون إتمامها خلال الفترة الماضية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.