علم مراسل موقع الشمس ان ضحية حادث القتل في المكر هي زهية سمري(ام ايمن) البالغة من العمر 59 عاماً. واضاف مراسلنا بحسب شهود عيان فإن شجارا عائليا اندلع مساء الثلاثاء بين شقيقين، وان احدهما يعاني من مشاكل نفسية، طعن والدته اثناء محاولتها فض الشجار، ما ادى الى اصابتها بجراح بالغة. ويضيف مراسلنا ان قوات كبيرة من الشرطة وصلت الى وسط البلدة حيث بيت العائلة. وكانت قد توفيت المرحومة في مستشفى الجليل الغربي في نهاريا متأثرة بجراحها البالغة. وورد في بيان الشرطة ان الإبن البالغ من العمر 23 عاماً يعاني من اعاقة نفسية وان خلفية الحادثة شجار عائلي. واستطاع الابن الفرار من مكان الجريمة الا ان الشرطة عثرت عليه لاحقاً واقتادته للتحقيق في مركز الشرطة في عكا.

علم مراسل موقع الشمس ان ضحية حادث القتل في المكر هي زهية سمري(ام ايمن) البالغة من العمر 59 عاماً.

واضاف مراسلنا بحسب شهود عيان فإن شجارا عائليا اندلع مساء الثلاثاء بين شقيقين، وان احدهما يعاني من مشاكل نفسية، طعن والدته بالسكين اثناء محاولتها فض الشجار، ما ادى الى اصابتها بجراح بالغة.

ويضيف مراسلنا ان قوات كبيرة من الشرطة وصلت الى وسط البلدة حيث بيت العائلة.

وكانت قد توفيت المرحومة في مستشفى الجليل الغربي في نهاريا متأثرة بجراحها البالغة.

وورد في بيان الشرطة ان الإبن البالغ من العمر 23 عاماً يعاني من اعاقة نفسية وان خلفية الحادثة شجار عائلي.

واستطاع الابن الفرار من مكان الجريمة الا ان الشرطة عثرت عليه لاحقاً واقتادته للتحقيق في مركز الشرطة في عكا.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.