عبر مدرب فريق هلال أريحا سيمون أشقر، عن فرحته وتفاؤله من التعاقد مع لاعب خط الوسط المخضرم لاعب هبوعيل نهاريا سابقاً المتألق مهران عجم، من مدينة عكا ولاعب الدفاع محمد غزال من سخنين . وفي حديث مع اللاعب مهران عجم قال: "أن الصعود الى دوري " المحترفين أ " سهل جداً ونحن فرحون جداً في الفريق، صحيح أننا نواجه عدة مشاكل كالسفر، الا أننا وباقي أعضاء الفريق نتعاون معاً لحل هذه المشاكل"، وأكد على روح الأخوة في الفريق وعن مدى محبة الجمهور له . هذا ويعتبر اللاعب السخنيني محمد غزال من أفضل المدافعين بالدوري، وهو متألق ومتميز جداً حيث أن المدرب سيمون أبدى تفاؤله وإعجابه الكبير بأدائه. ومن الجدير بالذكر أن الدوري إنطلق قبل أربعة أسابيع وحصد هلال أريحا 7 نقاط .

عبر مدرب فريق هلال أريحا سيمون أشقر، عن فرحته وتفاؤله من التعاقد مع لاعب خط الوسط المخضرم لاعب هبوعيل نهاريا سابقاً المتألق مهران عجم، من مدينة عكا ولاعب الدفاع محمد غزال من سخنين .

 وفي حديث مع اللاعب مهران عجم قال: "أن الصعود الى دوري " المحترفين أ " سهل جداً ونحن فرحون جداً في الفريق، صحيح أننا نواجه عدة مشاكل كالسفر، الا أننا وباقي أعضاء الفريق نتعاون معاً لحل هذه المشاكل"، وأكد على روح الأخوة في الفريق وعن مدى محبة الجمهور له .

هذا ويعتبر اللاعب السخنيني محمد غزال من أفضل المدافعين بالدوري،  وهو متألق ومتميز جداً حيث أن المدرب سيمون أبدى تفاؤله وإعجابه الكبير بأدائه.

 ومن الجدير بالذكر أن الدوري إنطلق قبل أربعة أسابيع وحصد هلال أريحا 7 نقاط  .














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.