سيارات

سيارات التاكسي المستقبلية بدون سائق

قد ينتهي المطاف بسيارات تاكسي المستقبل بأشكال غير مألوفة على الإطلاق عما نعرفه اليوم. عما قريب قد تنتهي الأيام التي تدفع فيها أرقاما كبيرة لتركب سيارة سيدان كبيرة ، بالنسبة للكثيرين الذين يعيشون في المدن الكبيرة ، فإن سيارات التاكسي تمثل الشر الذي لا مناص منه. و الكثير من تلك السيارات هي ببساطة عبارة عن موديلات بسيطة مبنية على سيارات سيدان مع السائقين الذين لا يرجعون باقي الحساب و لا يقبلون البطاقات الائتمانية طبعاً،السائقون قد يشكلون ظاهرة أبدية و لكن شكل سياراتهم قد يتغير قريباً بشكل درامي و جذري في السيارات الاختبارية المستقبلية للتاكسي و التي قد تتحول إلى حقيقة. كمثال على تلك السيارات أنتجت مرسيدس بنز سيارتها Nimbus و التي صممها Slavcge Tenevski لتكون سيارة التاكسي الخضراء للمستقبل ، Nimbus تسير بقوة أربع محركات كهربائية مثبتة في العجلات التصميم يعيد توجيه كرسي السائق ليكون في منتصف المركبة ليعطيه رؤية أفضل للطريق و لإعطاء الركاب (حتى 5 ركاب) المزيد من الخصوصية ، Nimbus تأتي مع أبواب زجاجية عملاقة و شبابيك مصممة لتكون خفيفة و لتسمح للركاب بالمزيد من المشاهدة الخارجية. عالم خال من سائقي التاكسي الذي يرفضون بطاقات الائتمان قد لا يكون بعيداً عن التحقيق مع سائقي سيارة OPTI حيث أنها سيارة تكسي بدون سائق فعلياً هذه السيارة تأتي بتصميم صغير يشبه بيضة كبيرة ، هذه السيارة تسير بقوة الكهرباء و يمكن أن تحمل أربعة ركاب بالغين و كل ما تحتاجه لتشغيل سيارة تكسي OPTI هو أن تعرف الوجهة التي تريدها و أن تحمل معك بطاقة ائتمانية و السيارة ستقوم عنك بالباقي .

قد ينتهي المطاف بسيارات تاكسي المستقبل بأشكال غير مألوفة على الإطلاق عما نعرفه اليوم.

عما قريب قد تنتهي الأيام التي تدفع فيها أرقاما كبيرة لتركب سيارة سيدان كبيرة ، بالنسبة للكثيرين الذين يعيشون في المدن الكبيرة ، فإن سيارات التاكسي تمثل الشر الذي لا مناص منه.

و الكثير من تلك السيارات هي ببساطة عبارة عن موديلات بسيطة مبنية على سيارات سيدان مع السائقين الذين لا يرجعون باقي الحساب و لا يقبلون البطاقات الائتمانية طبعاً،السائقون قد يشكلون ظاهرة أبدية و لكن شكل سياراتهم قد يتغير قريباً بشكل درامي و جذري في السيارات الاختبارية المستقبلية للتاكسي و التي قد تتحول إلى حقيقة.

كمثال على تلك السيارات أنتجت مرسيدس بنز سيارتها Nimbus و التي صممها Slavcge Tenevski لتكون سيارة التاكسي الخضراء للمستقبل ، Nimbus تسير بقوة أربع محركات كهربائية مثبتة في العجلات التصميم يعيد توجيه كرسي السائق ليكون في منتصف المركبة ليعطيه رؤية أفضل للطريق و لإعطاء الركاب (حتى 5 ركاب) المزيد من الخصوصية ، Nimbus تأتي مع أبواب زجاجية عملاقة و شبابيك مصممة لتكون خفيفة و لتسمح للركاب بالمزيد من المشاهدة الخارجية.

عالم خال من سائقي التاكسي الذي يرفضون بطاقات الائتمان قد لا يكون بعيداً عن التحقيق مع سائقي سيارة OPTI حيث أنها سيارة تكسي بدون سائق فعلياً هذه السيارة تأتي بتصميم صغير يشبه بيضة كبيرة ، هذه السيارة تسير بقوة الكهرباء و يمكن أن تحمل أربعة ركاب بالغين و كل ما تحتاجه لتشغيل سيارة تكسي OPTI هو أن تعرف الوجهة التي تريدها و أن تحمل معك بطاقة ائتمانية و السيارة ستقوم عنك بالباقي .


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.