حقق فريق مكابي عيلبون بكرة الطائرة فوزه الثالث على التوالي ضمن دوري الدرجة الممتازة وذلك بعد فوزه البيتي الساحق ب 3 جولات للا شيء امام فريق هود هشارون العنيد. وجاءت السيطرة عيلبونية مُطلقة طيلة دقائق المباراة رغم صلابة الفريق الضيف ومع تشجيع مكثف من الجمهور البيتي الذي حضر المباراة كانت الطريق سهلة نحو الفوز. حضر المباراة كذلك رئيس المجلس المحلي في عيلبون جريس مطر وكذلك الأخ حاتم ابو عقصة من معليا والذي تبرع بطاقم المباريات للفريق, وتم تكريمه خلال المباراة من قبل المسئولين والفريق. بهذا الفوز يتقدم مكابي عيلبون صدارة الدوري الممتاز في طريقه للعودة لدوري الاضواء وذلك بعد تحقيقه 3 انتصارات متتالية.

حقق فريق مكابي عيلبون بكرة الطائرة فوزه الثالث على التوالي ضمن دوري الدرجة الممتازة وذلك بعد فوزه البيتي الساحق ب 3 جولات للا شيء امام فريق هود هشارون العنيد.

وجاءت السيطرة عيلبونية مُطلقة طيلة دقائق المباراة رغم صلابة الفريق الضيف ومع تشجيع مكثف من الجمهور البيتي الذي حضر المباراة كانت الطريق سهلة نحو الفوز.

حضر المباراة كذلك رئيس المجلس المحلي في عيلبون جريس مطر وكذلك حاتم ابو عقصة من معليا والذي تبرع بطاقم المباريات للفريق, وتم تكريمه خلال المباراة من قبل المسئولين والفريق.

بهذا الفوز يتقدم مكابي عيلبون صدارة الدوري الممتاز في طريقه للعودة لدوري الاضواء وذلك بعد تحقيقه 3 انتصارات متتالية.

































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.