فن وترفيه

ماجدة الرومي تنتظر حفيدها الاول

تعيش الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي حالة من السعادة الغامرة حيث تنتظر ان تصبح جدة في شهر ديسمبر المقبل من ابنتها الكبرى هلا التي ستضع مولودها الاول. وباسلوبها الرقيق قالت ماجدة الرومي أنها سعيدة بأنها ستكون جدة ، ولا تخشى ما سيقال عنها أنها اصبحت بسن كبيرة وجده . واشارت ماجدة الرومي :هذه هي سنة الحياة وكل امرأة متزوجة ولديها أولاد لابد ان تفرح بأحفادها، هي أم لفتاتين هما هلا ونور. وعلى الجانب الفني تنتظر ماجدة الرومي اطلاق البومها الجديد، ولم تحدد بعد التوقيت الاخير لاطلاقه حيث انتهت من تسجيل كل الاغنيات ووصلت للمرحلة الاخيرة من تنفيذه، اذ قامت بعدة جلسات تصوير من اجل اختيار الصورة الافضل للالبوم. ويضم الالبوم ألحانا للفنان مروان خوري وللدكتور عبدالرب ادريس وكاظم الساهر وملحم بركات وطارق ابوجودة وجان ماري رياشي الذي اشرف على تنفيذ الالبوم. يذكر أن ماجدة الرومي هي مؤلفة أوبريت بكرا الذي شارك فيه عدد كبير من المطربين والمطربات العرب ، ولكنها اتعذرت عن المشاركة فيه

تعيش الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي حالة من السعادة الغامرة حيث تنتظر ان تصبح جدة في شهر ديسمبر المقبل من ابنتها الكبرى هلا التي ستضع مولودها الاول.
 وباسلوبها الرقيق قالت ماجدة الرومي أنها سعيدة بأنها ستكون جدة ، ولا تخشى ما سيقال عنها أنها اصبحت بسن كبيرة وجده .
 واشارت ماجدة الرومي :هذه هي سنة الحياة وكل امرأة متزوجة ولديها أولاد لابد ان تفرح بأحفادها، هي أم لفتاتين هما هلا ونور.
 وعلى الجانب الفني  تنتظر  ماجدة الرومي اطلاق البومها الجديد،  ولم تحدد بعد التوقيت الاخير لاطلاقه  حيث انتهت من تسجيل كل الاغنيات ووصلت للمرحلة الاخيرة من تنفيذه، اذ قامت بعدة جلسات تصوير من اجل اختيار الصورة الافضل للالبوم.
ويضم الالبوم ألحانا للفنان مروان خوري وللدكتور عبدالرب ادريس وكاظم الساهر وملحم بركات وطارق ابوجودة وجان ماري رياشي الذي اشرف على تنفيذ الالبوم.
يذكر أن  ماجدة الرومي هي مؤلفة أوبريت بكرا الذي شارك فيه عدد كبير من المطربين والمطربات العرب ، ولكنها اتعذرت عن المشاركة فيه
























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.