رياضة عالمية

جيبرسيلاسي يشارك في ماراثون طوكيو

أعلن منظمو ماراثون طوكيو يوم الجمعة أن هايلي جيبرسيلاسي حامل الرقم القياسي العالمي السابق سيشارك في السباق المقرر إقامته في شباط/فبراير سعياً وراء التأهل لأولمبياد لندن 2012. وانسحب العداء الإثيوبي البالغ عمره 38 عاماً من ماراثون طوكيو العام الماضي لإصابته بجروح في الركبة عقب سقوطه خلال التدريب. وعاد جيبرسيلاسي الذي انتزع منه الكيني باتريك مكاو الرقم القياسي العالمي في أيلول/سبتمبر، إلى مستواه بفوزه بسباق نصف الماراثون في برمنغهام الشهر الماضي عقب تخليه عن المشاركة في ماراثون برلين بسبب متاعب تتعلق بالربو، ليمنح الفرصة للكيني مكاو ليسجل رقماً عالمياً جديداً. وأكد جيبرسيلاسي بطل العالم أربع مرات والفائز بذهبيتين أولمبيتين في سباق عشرة آلاف متر أنه سيواصل سعيه نحو التأهل لدورة لندن الأولمبية العام القادم. ويقام ماراثون طوكيو يوم 26 شباط/فبراير.

أعلن منظمو ماراثون طوكيو يوم الجمعة أن هايلي جيبرسيلاسي حامل الرقم القياسي العالمي السابق سيشارك في السباق المقرر إقامته في شباط/فبراير سعياً وراء التأهل لأولمبياد لندن 2012.

وانسحب العداء الإثيوبي البالغ عمره 38 عاماً من ماراثون طوكيو العام الماضي لإصابته بجروح في الركبة عقب سقوطه خلال التدريب.

وعاد جيبرسيلاسي الذي انتزع منه الكيني باتريك مكاو الرقم القياسي العالمي في أيلول/سبتمبر، إلى مستواه بفوزه بسباق نصف الماراثون في برمنغهام الشهر الماضي عقب تخليه عن المشاركة في ماراثون برلين بسبب متاعب تتعلق بالربو، ليمنح الفرصة للكيني مكاو ليسجل رقماً عالمياً جديداً.

وأكد جيبرسيلاسي بطل العالم أربع مرات والفائز بذهبيتين أولمبيتين في سباق عشرة آلاف متر أنه سيواصل سعيه نحو التأهل لدورة لندن الأولمبية العام القادم.

ويقام ماراثون طوكيو يوم 26 شباط/فبراير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.