رياضة عالمية

راتب مضاعف لجونسون مع مانشستر سيتي

يستعد آدم جونسون جناح المنتخب الإنكليزي الأول لكرة القدم لتوقيع عقد جديد مع ناديه مانشستر سيتي يمتد لأربعة أعوام بضعف راتبه الحالي خلال اليومين المقبلين. وذكرت صحيفة "صن" البريطانية اليوم الخميس أن سيتي سيرفع راتب جونسون الأسبوعي من 40 إلى 80 ألف جنيه إسترليني (126 ألف دولار) لينهي أي شكوك حول مستقبل اللاعب مع النادي. وواجه جونسون (24 عاما) أوقات عصيبة مع فريقه متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز حالياً حيث صارع من أجل حجز مكانه بالتشكيل الأساسي للفريق، وفي الشهر الماضي استاء اللاعب من مدرب الفريق السماوي روبرتو مانشيني عندما شكك في معدل عمل اللاعب. ولكن مانشيني دافع عن نفسه قائلا: "لو لم يكن لاعبا جيداً لما قلت ذلك لأنه يمتلك كل شيء. لا أريده أن يتوقف عند هذا المستوى وإنما أن يرقى بمستواه من درجة إلى أخرى". وأضاف المدرب الإيطالي: "إذا واصل بذل الجهد من أجل تطوير مستواه فقد يصبح واحداً من أفضل أجنحة أوروبا". وكان جونسون أول صفقة يبرمها مانشيني في مان سيتي عندما استقدم اللاعب في كانون الثاني/يناير 2010 من ميدلزبره مقابل سبعة ملايين إسترليني (11 مليون دولار)، ولعب جونسون 71 مباراة منذ ذلك الوقت مع فريقه سجل خلالها 12 هدفا.

يستعد آدم جونسون جناح المنتخب الإنكليزي الأول لكرة القدم لتوقيع عقد جديد مع ناديه مانشستر سيتي يمتد لأربعة أعوام بضعف راتبه الحالي خلال اليومين المقبلين.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية اليوم الخميس أن سيتي سيرفع راتب جونسون الأسبوعي من 40 إلى 80 ألف جنيه إسترليني (126 ألف دولار) لينهي أي شكوك حول مستقبل اللاعب مع النادي.

وواجه جونسون (24 عاما) أوقات عصيبة مع فريقه متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز حالياً حيث صارع من أجل حجز مكانه بالتشكيل الأساسي للفريق، وفي الشهر الماضي استاء اللاعب من مدرب الفريق السماوي روبرتو مانشيني عندما شكك في معدل عمل اللاعب.

ولكن مانشيني دافع عن نفسه قائلا: "لو لم يكن لاعبا جيداً لما قلت ذلك لأنه يمتلك كل شيء. لا أريده أن يتوقف عند هذا المستوى وإنما أن يرقى بمستواه من درجة إلى أخرى".

وأضاف المدرب الإيطالي: "إذا واصل بذل الجهد من أجل تطوير مستواه فقد يصبح واحداً من أفضل أجنحة أوروبا".

وكان جونسون أول صفقة يبرمها مانشيني في مان سيتي عندما استقدم اللاعب في كانون الثاني/يناير 2010 من ميدلزبره مقابل سبعة ملايين إسترليني (11 مليون دولار)، ولعب جونسون 71 مباراة منذ ذلك الوقت مع فريقه سجل خلالها 12 هدفا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.