دعا رئيس المخابرات الإسرائيلية( الشاباك) السابق آفي ديخير، الأوساط السياسية الى توجيه ضربة عسكرية واسعة على غزة لوقف إطلاق الصواريخ منها باتجاه البلدات الاسرائيلية الجنوبية، فيما إذا فشلت المساعي الدبلوماسية بتأمين ذلك. يذكر ان الأصوات تتعالى في اسرائيل لتوجيه ضربة عسكرية مؤلمة إلى قطاع غزة. إذ لمح هذا الأسبوع نائب رئيس الحكومة والوزير لتطوير النقب والجليل سيلفان شالوم الى إمكانية قيام اسرائيل بعملية عسكرية داخل القطاع. وأضاف شالوم "ان الدفاع هو في غاية الأهمية إلا اننا ملزمون بوضع حد لهذه المسألة. ويعود الأمر لحماس، فلا فرق بالنسبة لنا بين حماس والجهاد الإسلامي. وإن أطلق الجهاد الصواريخ باتجاهنا فسوف تدفع حماس على ذلك". وكانت وسائل إعلام عربية قد نشرت ان مصر وجهت تحذيرات الى الفصائل الفلسطينية في غزة باحتمال اسرائيل لضرب قطاع غزة في ظل تدهور الأوضاع الأمنية

دعا رئيس المخابرات الإسرائيلية( الشاباك) السابق آفي ديخير، الأوساط السياسية الى توجيه ضربة عسكرية واسعة على غزة لوقف إطلاق الصواريخ منها باتجاه البلدات الاسرائيلية الجنوبية، فيما إذا فشلت المساعي الدبلوماسية بتأمين ذلك.

يذكر ان الأصوات تتعالى في اسرائيل لتوجيه ضربة عسكرية مؤلمة إلى قطاع غزة. إذ لمح هذا الأسبوع نائب رئيس الحكومة والوزير لتطوير النقب والجليل سيلفان شالوم الى إمكانية قيام اسرائيل بعملية عسكرية داخل القطاع.

وأضاف شالوم "ان الدفاع هو في غاية الأهمية إلا اننا ملزمون بوضع حد لهذه المسألة. ويعود الأمر لحماس، فلا فرق بالنسبة لنا بين حماس والجهاد الإسلامي. وإن أطلق الجهاد الصواريخ باتجاهنا فسوف تدفع حماس على ذلك".

وكانت وسائل إعلام عربية قد نشرت ان مصر وجهت تحذيرات الى الفصائل الفلسطينية في غزة باحتمال اسرائيل لضرب قطاع غزة في ظل تدهور الأوضاع الأمنية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.