في هذه الايام الفضيلة والاجواء الايمانية نظمت مدرسة سالم الاعدادية اليوم الخميس احتفالا متواضعا لاحياء مناسبة عيد الاضحى المبارك, حيث تحرص المدرسة على تذويت القيم والعادات المتبعة في مثل هذه المناسبات لدى الطلاب واضفاء البهجة والفرحة في نفوسهم راجين من الله ان يوفقنا اوياكم لما يحبه ويرضاه. تضمن اليوم الفعاليات التالية ,تلاوة قرآنية قدمها الطالب عبد الله محمد ومحاضرة ايمانية قدمها الشيخ محمد خالد والكثير من الفعاليات الرياضية التي قدمها كل من الاستاذ محمد الشيخ احمد والمعلمة ميسون شبلي معلمي التربية البدنية و الاستاذ رامي رفاعية مركز التربية الاجتماعية . كما قدمت رئيسة مجلس الطلاب نوران جبارين كلمة شكر ومعايدة لجميع الطلاب والمعلمين. كما واشاد المربي حماد اغبارية مدير المدرسة بفعاليات هذا اليوم وما تخلله من فعاليات تربوية ناجحة.

 في هذه الايام الفضيلة والاجواء الايمانية نظمت مدرسة سالم الاعدادية  اليوم الخميس احتفالا متواضعا لاحياء مناسبة عيد الاضحى المبارك, حيث تحرص المدرسة على تذويت القيم والعادات المتبعة في مثل هذه المناسبات لدى الطلاب واضفاء البهجة والفرحة في نفوسهم راجين من الله ان يوفقنا اوياكم لما يحبه ويرضاه.

تضمن اليوم الفعاليات التالية ,تلاوة قرآنية قدمها الطالب عبد الله محمد  ومحاضرة ايمانية قدمها الشيخ محمد خالد  والكثير من الفعاليات الرياضية التي قدمها كل من الاستاذ محمد الشيخ احمد والمعلمة ميسون شبلي  معلمي التربية البدنية و الاستاذ رامي رفاعية مركز التربية الاجتماعية .

كما قدمت رئيسة مجلس الطلاب نوران جبارين  كلمة شكر ومعايدة لجميع الطلاب والمعلمين. كما اشاد المربي حماد اغبارية مدير المدرسة بفعاليات هذا اليوم وما تخلله من فعاليات تربوية ناجحة.













































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.