ضمن الفعاليات اللامنهجية التي تقوم بها مدرسة ابن رشد الثانوية في كفركنا على مدار السنة قامت المدرسة بفعاليات متنوعة بمناسبه موسم الزيت والزيتون وقدوم عيد الاضحى المبارك باشراف مركزي التربية الاجتماعية بالمدرسة المربين محمد ناجي امارة وعبد الناصر دهامشة ومحمد طه . تخلل اليوم القاء كلمات مباركة بمناسبة عيد الاضحى المبارك من قبل مدير دائرة المعارف الثقافة والرياضة فهد دهامشة، مدير المدرسة المربي عمران عواودة كما والقيت عدة قصائد واناشيد عن موسم الزيتون وعيد الاضحى المبارك من قبل طلاب المدرسة، ومسك الختام اقيم افطار جماعي لجميع الصفوف تخلله عرض منتجات الزيت والزيتون والعديد من الماكولات الشعبيه . كما وقامت لجنة المعلمين بتوزيع الهدايا على المعلمين والمربين وادارة المدرسة بمناسبة عيد الاضحى المبارك متمنين لهم عيدا سعيدا مباركا .

ضمن الفعاليات اللامنهجية التي تقوم بها مدرسة ابن رشد الثانوية في كفركنا على مدار السنة قامت المدرسة بفعاليات متنوعة بمناسبه موسم الزيت والزيتون وقدوم عيد الاضحى المبارك باشراف مركزي التربية الاجتماعية بالمدرسة المربين محمد ناجي امارة وعبد الناصر دهامشة ومحمد طه .

تخلل اليوم القاء كلمات مباركة بمناسبة عيد الاضحى المبارك من قبل مدير دائرة المعارف الثقافة والرياضة فهد دهامشة، مدير المدرسة المربي عمران عواودة كما القيت عدة قصائد واناشيد عن موسم الزيتون وعيد الاضحى المبارك من قبل طلاب المدرسة، ومسك الختام اقيم افطار جماعي لجميع الصفوف تخلله عرض منتجات الزيت والزيتون والعديد من الماكولات الشعبيه .

كما قامت لجنة المعلمين بتوزيع الهدايا على المعلمين والمربين وادارة المدرسة بمناسبة عيد الاضحى المبارك متمنين لهم عيدا سعيدا مباركا .
















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.