وقع حادث طرق في منطقة العين في مدخل بلدة كفر كنا بين ثلاث سيارات خصوصية ادى الى 10 إصابات جميعهم من بلدة كفركنا ، وقد هرعت إلى مكان الحادث سيارات الإسعاف من مركز الزهراء كفركنا ودوريات من نجمة داوود الحمراء التي نقلت المصابين إلى المستشفيات في مدينة الناصرة. واكد شهود عيان ان الحادث نتج عن الأمطار الخفيفة التي هطلت في المكان ، يشار الى ان الحادث وقع في المدخل الجنوبي لبلدة كفركنا حيث مركز البلدة مما أدى الى ازدحامات مرورية خانقة بعد الحادث .

وقع حادث طرق في منطقة العين في مدخل بلدة كفر كنا بين ثلاث سيارات خصوصية  ادى الى 10 إصابات جميعهم من بلدة كفركنا ،  وقد هرعت إلى مكان الحادث سيارات الإسعاف من مركز الزهراء كفركنا ودوريات من نجمة داوود الحمراء التي نقلت المصابين إلى المستشفيات في مدينة الناصرة.

واكد شهود عيان  ان الحادث نتج عن الأمطار الخفيفة التي هطلت في المكان ،  يشار الى ان الحادث وقع في المدخل الجنوبي لبلدة كفركنا حيث مركز البلدة مما أدى الى ازدحامات مرورية خانقة  بعد الحادث .






































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.