انطلقت حملة توزيع الكمامات الواقية في مدينة الناصرة بمركز ابن عامر الجماهيري في حي بير أبو الجيش. بالتنسيق بين بلدية الناصرة والجبهة الداخلية قامة شركة خدمات بريد إسرائيل بفتح مركز توزيع الكمامات لهدف التسهيل على المواطنين بالتزود بالكمامات الواقية. وعلق مامون ستيتي مسؤول الأمن والأمان في بلدية الناصرة :" هذه الخطوة تاتي من اجل التسهيل على شعب الناصرة، فبدلاً من أن يذهبوا إلى بلدات مجاورة ويبحثوا عن الخدمة، سهلنا عليهم ذلك بإقامة مركز الخدمات في المدينة". وأنهى ستيتي حديثة :" أتوجه للمواطنين الكرام عدم التقاعس في الحصول على الكمامات كون ذلك يأتي ضمن الاهتمام بحياتهم في حال حدث طارئ، وكما يقول المثل " درهم وقاية خير من قنطار علاج". يعمل المركز أيام الأحد حتى الخميس من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى السابعة مساءً وذلك حتى يوم الأربعاء الموافق 30-11-2011، باستثناء عطلة عيد الأضحى المبارك (من 6-11-2011 حتى 12-11-2011). على الموطنين الكرام التوجه للمركز وإحضار ببطاقة الهوية للتزود بالكمامات، وعلى كل من لم يسلم الكمامة القديمة إحضارها معه.

انطلقت حملة توزيع الكمامات الواقية في مدينة الناصرة بمركز ابن عامر الجماهيري في حي بير أبو الجيش. بالتنسيق بين بلدية الناصرة والجبهة الداخلية قامة شركة خدمات بريد إسرائيل بفتح مركز توزيع الكمامات لهدف التسهيل على المواطنين بالتزود بالكمامات الواقية.

وعلق مامون ستيتي مسؤول الأمن والأمان في بلدية الناصرة :" هذه الخطوة تاتي من اجل التسهيل على شعب الناصرة، فبدلاً من أن يذهبوا إلى بلدات مجاورة ويبحثوا عن الخدمة، سهلنا عليهم ذلك بإقامة مركز الخدمات في المدينة".

وأنهى ستيتي حديثة :" أتوجه للمواطنين الكرام عدم التقاعس في الحصول على الكمامات كون ذلك يأتي ضمن الاهتمام بحياتهم في حال حدث طارئ، وكما يقول المثل " درهم وقاية خير من قنطار علاج".  

يعمل المركز أيام الأحد حتى الخميس من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى السابعة مساءً وذلك حتى يوم الأربعاء الموافق 30-11-2011، باستثناء عطلة عيد الأضحى المبارك (من 6-11-2011 حتى 12-11-2011).

على الموطنين الكرام التوجه للمركز وإحضار ببطاقة الهوية للتزود بالكمامات، وعلى كل من لم يسلم الكمامة القديمة إحضارها معه.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.