في أجواء مفعمة بالديمقراطية، التآخي والتنافس النزيه شهدت مدرسة المشهد الثانوية الشاملة انتخابات للمجلس الطلابي للمرحلة الثانوية . أسفرت نتائج الانتخابات عن فوز الطالب احمد سليمان (الثاني عشر 3) بمنصب الرئيس والطالبة لما شحاده(العاشر 1) بمنصب نائبة الرئيس ،والطالبة نور حسن (الثاني عشر 1)بمنصب سكرتيرة المجلس الطلابي ،والطالبتان نغم بركات(الحادي عشر 1) وإسراء حسن (الحادي عشر 2) بمنصب العضوية وقد أعلن نتائج الانتخابات على الملأ مدير مدرسة خالد شحاده الذي شدد بدوره على أهمية هذا الانتخاب على المستوى الشخصي للطالب وكذلك على المستوى المدرسي، بحيث ان مثل هذه الفعاليات تنمي ثقة الطالب بنفسه، وتساهم في صقل شخصية واعية وحضارية، كما إنها توطد التعاون والتكافل بين الطلاب، كما أكد على أن الانتخاب يعزز روح الديمقراطية، التعايش، معرفة الواقع الاجتماعي، وهو كذلك جهد تربوي عملي في تحريك المجتمع الطلابي من اجل القيام بواجباته اتجاه مجتمعه . وشكرت المعلمة نجاة صباح كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم وإخراجه الى حيز التنفيذ حيث جرت عملية الانتخابات بديمقراطية وضمن أجواء مريحة، حافظ الطلاب خلالها على النظام العام في المدرسة كما تعاونوا مع لجنة الصندوق ونفذوا تعليماتهم على أكمل وجه.

في أجواء مفعمة بالديمقراطية، التآخي والتنافس النزيه شهدت مدرسة المشهد الثانوية الشاملة انتخابات للمجلس الطلابي للمرحلة الثانوية . أسفرت نتائج الانتخابات عن فوز الطالب احمد سليمان (الثاني عشر 3) بمنصب الرئيس والطالبة لما شحاده(العاشر 1) بمنصب نائبة الرئيس ،والطالبة نور حسن (الثاني عشر 1)بمنصب سكرتيرة المجلس الطلابي ،والطالبتان نغم بركات(الحادي عشر 1) وإسراء حسن (الحادي عشر 2) بمنصب العضوية وقد أعلن نتائج الانتخابات على الملأ مدير مدرسة خالد شحاده الذي شدد بدوره على أهمية هذا الانتخاب على المستوى الشخصي للطالب وكذلك على المستوى المدرسي، بحيث ان مثل هذه الفعاليات تنمي ثقة الطالب بنفسه، وتساهم في صقل شخصية واعية وحضارية، كما إنها توطد التعاون والتكافل بين الطلاب، كما أكد على أن الانتخاب يعزز روح الديمقراطية، التعايش، معرفة الواقع الاجتماعي، وهو كذلك جهد تربوي عملي في تحريك المجتمع الطلابي من اجل القيام بواجباته اتجاه مجتمعه .



وشكرت المعلمة نجاة صباح كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم وإخراجه الى حيز التنفيذ حيث جرت عملية الانتخابات بديمقراطية وضمن أجواء مريحة، حافظ الطلاب خلالها على النظام العام في المدرسة كما تعاونوا مع لجنة الصندوق ونفذوا تعليماتهم على أكمل وجه.














































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.