نظم مركز الطفولة "سان رينيه" يوم الأحد في فندق العين في مدينة الناصرة بالتعاون مع المجلس المحلي في الرينة يوم دراسي لبحث عمل المركز ضمن مشروع شراكة واحدة. حيث قدم المشاركون شرحًا مفصلا عن مسألة الشراكة وطرق العمل في المراكز الإجتماعية المتعددة الأهداف والخاصة بالعمل مع الأطفال والأهالي. بعد تجمع عشرات المشاركين وتسجيل حضورهم، وبعرافة الأستاذ نمر برانسي افتتح اليوم بعدد من الكلمات الترحيبية كانت أولها كلمة نائب رئيس مجلس الرينة المحلي احمد بصول "أبو الأسد"، الذي رحب بالحضور باسم رئيس المجلس المحلي عدنان بصول وادارة المجلس وموظفيه، وأكد أن هذا المشروع يأتي نتيجة لباكورة عمل سنين من التخطيط السليم الذي ينتهجه المجلس المحلي. كما شكر بصول مديرة مركز الطفولة في الرينة شهناز مرعي وريتا فرو نصرالدين المسؤولة من جمعية اشاليم، وأكد بصول ان المجتمع السليم يبدأ ويقاس بمدى استثماره في الطفل الذي هو مجد الاساس في المجتمع المتقدم، وقال: "نحن نقدم هذه الخدمة لاطفال الرينة لبناء مجتمع قوي متحضر يهدف لمستقبل افضل للاجيال القادمة وتوفير كافة الامكانات اللازمة من اجل النهوض".

نظم مركز الطفولة "سان رينيه" يوم الأحد في فندق العين في مدينة الناصرة بالتعاون مع المجلس المحلي في الرينة يوم دراسي لبحث عمل المركز ضمن مشروع شراكة واحدة.

حيث قدم المشاركون شرحًا مفصلا عن مسألة الشراكة وطرق العمل في المراكز الإجتماعية المتعددة الأهداف والخاصة بالعمل مع الأطفال والأهالي.



بعد تجمع عشرات المشاركين وتسجيل حضورهم، وبعرافة الأستاذ نمر برانسي افتتح اليوم بعدد من الكلمات الترحيبية كانت أولها كلمة نائب رئيس مجلس الرينة المحلي احمد بصول "أبو الأسد"، الذي رحب بالحضور باسم رئيس المجلس المحلي عدنان بصول وادارة المجلس وموظفيه، وأكد أن هذا المشروع يأتي نتيجة لباكورة عمل سنين من التخطيط السليم الذي ينتهجه المجلس المحلي.

كما شكر بصول مديرة مركز الطفولة في الرينة شهناز مرعي وريتا فرو نصرالدين المسؤولة من جمعية اشاليم، وأكد بصول ان المجتمع السليم يبدأ ويقاس بمدى استثماره في الطفل الذي هو مجد الاساس في المجتمع المتقدم، وقال: "نحن نقدم هذه الخدمة لاطفال الرينة لبناء مجتمع قوي متحضر يهدف لمستقبل افضل للاجيال القادمة وتوفير كافة الامكانات اللازمة من اجل النهوض".














































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.