أكد عبدالله كايد أبو عياش من عيلوط في حديث لموقع الشمس، أن شقيقته الأسيرة خديجة أبو عياش ستكون ضمن الاسيرات اللواتي سيتم تحريرهن حتى يوم الثلاثاء المقبل. وأضاف ابو عياش:" أكدوا لي من وزارة الاسرى في غزة أنه سيتم تحرير شقيقتي خديجة، ومن المتوقع أن تحرر غدا الجمعة، وفي حالة حدوث أي عائق فان اقصى حد سيكون يوم الثلاثاء القادم". وأردف ابو عياش: "الحمد لله على هذه الصفقة المشرفة، ونشكر المفاوضين الفلسطيني والمصري، ولا ننسى ان نشكر كل من ساهم وهم كثر في اطلاق اسرى واسيرات من السجون الإسرائيلية، وارجو من الله ان تبيض السجون الإسرائيلية في القريب العاجل، واتمنى من السلطة الفلسطينية ان تبيض سجونها من المعتقلين السياسين".

أكد عبدالله كايد أبو عياش من عيلوط في حديث لموقع الشمس، أن شقيقته الأسيرة خديجة أبو عياش ستكون ضمن الاسيرات اللواتي سيتم تحريرهن حتى يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف ابو عياش:" أكدوا لي من وزارة الاسرى في غزة أنه سيتم تحرير شقيقتي خديجة، ومن المتوقع أن تحرر غدا الجمعة، وفي حالة حدوث أي عائق فان اقصى حد سيكون يوم الثلاثاء القادم".

وأردف ابو عياش: "الحمد لله على هذه الصفقة المشرفة، ونشكر المفاوضين الفلسطيني والمصري، ولا ننسى ان نشكر كل من ساهم وهم كثر في اطلاق اسرى واسيرات من السجون الإسرائيلية، وارجو من الله ان تبيض السجون الإسرائيلية في القريب العاجل، واتمنى من السلطة الفلسطينية ان تبيض سجونها من المعتقلين السياسين".







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.