بسعادة غامرة إفتتحت مدرسة الأرقم عامها السادس حيث تم إستقبال الطلاب وأهاليهم بالترحاب والحلوى من قبل إدارة ومدرسي المدرسة، مؤكدين أهمية القرآن الكريم وتعاليمه في إعداد أجيال قرآنية تتربى على الأخلاق والفضيلة والآداب الإسلامية والعقيدة السليمة التي تقربنا إلى الله عز وجل وتحببنا بالرسول الكريم وتطبيق تعاليمه وأفعاله من نبعها الصافي، القرآن الكريم.. يذكر أن المدرسة ينتسب إليها حوالي 300 طالب وطالبة من سن 5 سنوات وحتى 14 سنة، يقوم على تحفيظهم وتدريسهم 12 مدرس ومدرسة جميعهم خريجي المعاهد الشرعية في الداخل والأردن. ومن الجدير بالذكر أن المدرسة خرجت 7 حفظة للقرآن الكريم، وهناك العشرات من الطلاب اللذين يحفظون من جزئين وحتى 25 جزءا من القرآن.

بسعادة غامرة إفتتحت مدرسة الأرقم عامها السادس حيث تم إستقبال الطلاب وأهاليهم بالترحاب والحلوى من قبل إدارة ومدرسي المدرسة، مؤكدين أهمية القرآن الكريم وتعاليمه في إعداد أجيال قرآنية تتربى على الأخلاق والفضيلة والآداب الإسلامية والعقيدة السليمة التي  تقربنا إلى الله عز وجل وتحببنا بالرسول الكريم وتطبيق تعاليمه وأفعاله من نبعها الصافي، القرآن الكريم.

يذكر أن المدرسة ينتسب إليها حوالي 300 طالب وطالبة من سن 5 سنوات وحتى 14 سنة، يقوم على تحفيظهم وتدريسهم 12 مدرس ومدرسة جميعهم  خريجي المعاهد الشرعية في الداخل والأردن.

ومن الجدير بالذكر أن المدرسة خرجت 7 حفظة للقرآن الكريم، وهناك العشرات من الطلاب اللذين يحفظون من جزئين وحتى 25 جزءا من القرآن.































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.